asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة رعب جديدة قادمة بعنوان Deluded Mind

اليوم أعلن إستوديو Pyxton عن موعد الإصدار الرسمي والنهائى للعبة الرعب القادمة Deluded Mind والذي سيكون فى 15 يونيو 2018 على الحاسب الشخصى.

أيضا تم إصدار عرض دعائى جديد للعبة سأتركه لكم فى الاسفل وهذا العرض يستعرض دقيقة كاملة من بعض لقطات اللعب والتى تبدو رائعة رسوميا حيث انها مبنية على محرك Unreal Engine 4 والذي يعطيعها بيئة رائعة وخلابة وواقعية إلى درجة كبيرة ، أيضا التمثيل الصوتى من الواضح انه جيد الي حد ما.

اللعبة تضعك في دور عميل FBI يدعى Dean Catrall والذي فقد إبنته فى الماضى والأن تم خطفه هو وشريكه Robert Page وتم وضعكم فى مصحى للأمراض العقلية تسمي Hillstone Asylum ومن خلال وقتك فى اللعبة سيجب عليك ان تجد شركيك وتهرب من المصحي ولكن هنالك شئ سيعوقك وهو المخدر الذي تم حقنك به والذي سيجعلك تهلوس طوال مدة اللعبة فهل ستسطيع أن تنجو وتهرب مع شريكك ؟

Deluded Mind تنطلق رسميا على الحاسب الشخصى في 15 يونيو 2018 وحتى الان لا يوجد اي معلومات عن نية الإستوديو لإصدار نسخة للأجهزة المنزلية او Nintendo Switch وقد ارسلت رسالة للإستوديو أسأله فيها عن ذلك وأنتظر منهم رد وسيتم تجديد الخبر فى حالة وجود رد.

لمشاهدة عرض للعبة Deluded Mind :
لعبة رعب جديدة قادمة بعنوان Deluded Mind Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.