asus

آخر الأخبار

أخبار

مقابلة رائعة مع Ninja يوضح فيها مايفعله كلاعب ومقدم محتوي محترف

أجرت قناة CNBC مقابلة جيدة جدا مع اللاعب العالمى المحترف Tyler Blevins المعروف بإسم Ninja تسأله عما يفعله كلاعب ومقدم محتوي ليصل لهذا النجاح الكبير خاصة بعد أن لعب Fortnite مع المغني العالمي Drake.

Ninja حاليا عنده 27 عام وبدأ منذ عام 2009 في صناعة محتوى على Twitch وكان يلعب Halo وفي نفس الوقت كان يضع تركيزه الاساسي في مدرسته وشغله الخارجى اما البثوث المباشرة كان يفعلها فى اوقات فرافه وفى النهاية أصبحت هذه البثوث المباشرة هي مصدر كسبه الرئيسي.

Ninja الان متزوج ويصل دخله شهريا لأكثر من نصف مليون دولار من خلال البثوث المباشرة التى يفعلها يوميا على موقع Twitch ، قدم Ninja نصيحة لكل الصغار الذين يحلمون بتقديم شئ مثله وهو التركيز على المدرسة والمستقبل الخاص بك وفي اوقات فراغك قم بلعب الالعاب وفعل اي شئ تريده وستتنافس فى هذا المجال لتصل لما تريده.

الأن Ninja يتبرع بجزء كبير من ماله شهريا وخلال الشهر الماضي قام Ninja بجمع تبرعات اكثر من 100 الف دولار لمواجهة الإنتحار ومشاكله.

النجاح العظيم للاعب الرائع Ninja الان هو بسبب لعبة Fortnite Battle Royale والتى تعتبر حاليا اكبر لعبة موجودة فى الاسواق على كل المنصات ( الحاسب الشخصى و الاجهزة المنزلية والهواتف الذكية وحسب الإشاعات فإنها ستصدر قريبا على Nintendo Switch ).

أيضا إذا كنت مهتم يمكنك التعرف على الرقم القياسي الذي حطمه Ninja نتيجه لعبه مع المغنى العالمى Drake من هنا.

المقابلة :
مقابلة رائعة مع Ninja يوضح فيها مايفعله كلاعب ومقدم محتوي محترف Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.