asus

آخر الأخبار

أخبار

من الممكن ان نرى طور Battle Royale فى Battlefield 5

يبدو أن إستوديو DICE حاليا يقوم بتطوير طور جديد للجزء القادم من سلسلة Battlefield وهذا الطور سيكون Battle Royale فدعونا نتعرف على التفاصيل.

هذا التقرير جاء من موقع Venture Beat حيث وضحت مصادره أن إستوديو DICE الأن يعمل على وضع شئ جديد فى الجزء الخامس من Battle field وهذا ما قالته المصادر :

تقوم DICE الأن بالتحقيق عن كيف سيعمل طور ضخم مثل Last Man Standing مع آلياتها الحالية ، الإستوديو لم يوافق بعد على طور Battle Royale لإصداره ولا يزال في مرحلة التطوير الأولى ، إذا إكتفي إستوديو DICE بما يمتلكه حاليا من أطوار فإن طور Battle Royale لن يصدر مع النسخة النهائية من اللعبة ومن الممكن ان يصدر في تحديث مستقبلي.

حتى الأن هذه مازالت إشاعات وتسريبات ولا يوجد تأكيد رسمي ، التسريبات مشابهة لتسريبات البارحة التى قالت أن إستوديو Raven Software يعمل الأن على صنع طور Battle Royale لـ Call of Duty Black Ops 4 ، لتفاصيل اكثر.

لا يوجد معلومات محددة عن الجزء القادم من سلسلة Battlefield ، كل ما نعلمه أن سيصدر فى اكتوبر 2018 على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One ولكن هنالك بعض التسريبات التي تقول بإن الجزء القادم سيكون بعنوان Battlefield V وسيأخذ مكانا فى الحرب العالمية الثانية.
من الممكن ان نرى طور Battle Royale فى Battlefield 5 Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 18, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.