asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة BioShock جديدة تحت التطوير الان

إستوديو سري للغاية يعمل الان على جزء جديد من سلسلة BioShock وعلى حسب التسريبات فى الفترة الأخيرة فإن اللعبة يتم العمل عليها تحت إسم Parkside.

وفقا لتقرير موقع Kotaku فإن الموظفون السابقون فى إستوديو Hangar 13 إنضموا لإستوديو سري للغاية لعمل على الجزء القادم من سلسلة BioShock تحت عنوان Parkside ، بعد العديد من التسريحات للموظفين في إستوديو Hangar 13 إنضم بعضهم لهذا الإستوديو للعمل على Parkside ولكن الجزء المتبقي منهم بقي في الظلام بعيدا عن الأضواء حتي إنزلقت كلمة منهم توضح ان اللعبة القادمة ستكون BioShock.

على حسب مصادر Kotaku فالإستوديو الان لا يريد ان يشارك اي معلومات وفي العديد من الجلسات المالية السابقة لإستوديو Take-Two فقد ذكر أن 2K يعملوا على جزء جديد من واحدة من السلاسل المعشوقة في تاريخ الألعاب وهذا معناه اننا سنري جزء جديد بالفعل من BioShock قريبا فهل من الممكن ان نري العرض فى E3 2018 ؟

أخر جزء من سلسلة BioShock صدر فى 26 مارس 2013 على الحاسب الشخصى و PlayStation 3 و Xbox 360 بعنوان BioShock Infinite وتم إصدار نسخة محسنة منه على PlayStation 4 و Xbox One في أواخر عام 2016 وهذه النسخة ضمت كل الاجزاء السابقة من السلسلة ايضا.
لعبة BioShock جديدة تحت التطوير الان Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 13, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.