asus

آخر الأخبار

أخبار

رئيس BioWare يريد صنع العديد من الإضافات للعبة Anthem

في مقابلة جديدة وضح Casey Hudson رئيس إستوديو BioWare بعض المعلومات الجديدة حول لعبتهم القادمة Anthem وعن صنع إضافات لها.

هذا ما قاله Casey :
عندما عدت لإستوديو BioWare فى الصيف الماضي كانت قد صدرت لعبة Mass Effect Andromeda وبدأ بعض اللاعبين فى التساؤل حول صنع إضافات للعبة ولكننا للأسف لم نتمكن من فعل ذلك وكان هذا الأمر محبطا لنا كإستوديو ومحبطا للاعبين وكان شيئا يجب ان نحله فى ألعابنا المستقبلية.
أصبحت هذه التجربة فى النهاية لحظة حاسمة فى إعادة تركيزنا على مهمة الإستوديو ، نحتاج لإسعاد اللاعبين بتجارب وإبتكارات جديدة ولكن في نفس الوقت يجب علينا التركيز على اهم العناصر وهي العالم والشخصيات والقصة التى ينتظرها اللاعبون من ألعابنا.
أضاف أيضا :
سنعمل بهذه الروح على صنع وإنتاج لعبة Anthem ، ستكون لعبة مصممة لخلق عالم جديد تماما من القصة والشخصيات التى يمكنك ان تلعبها مع اصدقائك فى سلسلة من المغامرات المستمرة وسيكون الأمر مختلف تماما عن اي شئ لعبته من قبل.
الجدير بالذكر أن لعبة Anthem كان من المقرر لها ان تصدر خلال اواخر عام 2018 ولكن مع الإعلان عن لعبة Battlefield جديدة إضطر الإستوديو لتأجيل إصدار اللعبة حتى تأخذ حقها فى المبيعات ولا تغطي عليها Battlefield إذا صدرا فى نفس الوقت.

Anthem تنطلق على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One في وقت ما غير معلوم خلال عام 2019.
رئيس BioWare يريد صنع العديد من الإضافات للعبة Anthem Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 16, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.