asus

آخر الأخبار

أخبار

اول نظرة على الإضافة الثانية للعبة Call of Duty WWII

أصدر اليوم إستوديو Sledgehammer Games أول عرض رسمي للإضافة الثانية للعبة Call of Duty World War II والتى ستصدر بعنوان The War Machine.

كما ذكرنا سابقا فإن هذه الإضافة لن تحتوي على خرائط معاد صنعها من اجزاء قديمة مثل الإضافة الأولى The Resistance وهذه المرة سيتم تقديم 3 خرائط أونلاين MultiPlayer جدد وهم :

1- Dunkrik
2- Egypt
3- V2

بالإضافة إلى ذلك سيتم تقديم خريطة جديدة لطور War بعنوان Operation Husky ولأول مرة في تاريخ السلسلة سيتم تقديم حروب بالطائرات فى هذه الخريطة حيث سيجب عليك تدمير كل طائرات العدو لتستطيع الفوز في النهاية وسنري كيف سيتم تقديم الطائرات وهل ستستمر بهذا الشكل فى الإضافات القادمة ام لا.

أيضا رأينا أول نظرة على الخريطة الجديدة لطور Nazi Zombies والتى ستصدر بعنوان The Shadowed Throne ومن الواضح انها ستكون مرعبة جدا مثل الخريطة الأولى.

إضافة The War Machine للعبة Call of Duty World War II ستصدر اولا على PlayStation 4 فى 10 ابريل وبعدها بحوالى شهر على الحاسب الشخصى و Xbox One بسعر 15 دولار ، يمكنك الحصول على هذه الإضافة مجانا إذا قمت بشراء تذكرة الموسم الخاصة باللعبة بسعر 40 دولار وستحصل على كل الإضافات التى صدرت والإضافات المستقبلية ايضا.

لمشاهدة العرض :


اول نظرة على الإضافة الثانية للعبة Call of Duty WWII Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 03, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.