asus

آخر الأخبار

أخبار

اول نظرة على لعبة Dark Souls على منصة Nintendo Switch

صدر اليوم عرض جديد على قناة GameSpot به حوالى 12 دقيقة لعب من النسخة المحسنة من لعبة Dark Souls على منصة Nintendo Switch.

العديد كان متوقع ان يري نسخة سيئة من اللعبة على منصة Nintendo Switch ولكن على حسب مجربي اللعبة سابقا على الحاسب الشخصى والجيل القديم فالكل يقول ان هذه النسخة محسنة عن نسختي PlayStation 3 و Xbox 360 في الرسومات واللعبة تبدو رائعة على المنصة.

أيضا ذكرت Bandai Namco أن اللعبة ستعمل بدقة 720p في وضع التابلت والجهاز متنقل وستعمل بدقة 1080p في وضع الكونسول والجهاز موصل بالتلفاز وفى الحالتين ستعمل اللعبة بمعدل إطارات 30 إطار في الثانية والذي يتعبر نصف ما سيتم تقديمه في نسختي PlayStation 4 و Xbox One حيث ستعمل اللعبة عليهم بدقة 1080p بمعدل 60 إطار فى الثانية والكل يتوقع تجربة اكثر من رائعة على تلك المنصات.

Dark Souls هي سلسلة من تطوير FromSoftware صدر اول جزء منها فى 2011 على الحاسب الشخصى و PS3 و Xbox 360 والجزء الاخير الثالث صدر فى 2016 على منصات الجيل الحالى والحاسب الشخصى ومنذ إصدار اول جزء وحتى الان السلسلة حققت مبيعات ضخمة خاصة الجزء الاخير ، أيضا هنالك لعبة اخرى من تطوير نفس الاستوديو صدرت فى 2015 على PlayStation 4 بعنوان Bloodborne وتقدم نفس الفكرة.

لمشاهدة العرض :
اول نظرة على لعبة Dark Souls على منصة Nintendo Switch Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 09, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.