asus

آخر الأخبار

أخبار

عرض جديد للعبة Dark Souls Remastered

أصدار إستوديو From Software بعض لقطات اللعب الجديدة من النسخة المحسنة للعبة Dark Souls والفيديو يستعرض بعض الوحوش من اللعبة.

الكل كان ينتظر نسخة محسنة من الجزء الاول من سلسلة Dark Souls وتبقي شهر واحد فقط على إصدارها وشارك إستوديو From Software المعجبين بعرض جديد يوضح فيه بعض اللقطات من طريقة اللعب والقتال ضد الأعداء العاديين و الـ Bosses الضخام والأقوياء فى اللعبة.

 Dark Souls Remasrered ستقدم تحسن جيد جدا فى الرسومات بشكل عام وستعمل بشكل رائع على الاجهزة المنزلية حيث ستعمل على PlayStation 4 و Xbox One بدقة 1080p ومعدل إطارات 60 إطار فى الثانية وعلى منصة Nintendo Switch ستعمل على 1080p فى وضع الكونسول و 720p في وضع التابلت على معدل إطارات 30 إطار فى الثانية ، بالنسبة للمنصات المسحنة PS4 Pro و Xbox One X فستعمل على 4K والأفضلية القصوي ستكون لمنصة الحاسب الشخصي.

النسخة المحسنة من Dark Souls ستصدر أولا على PlayStaiton 4 و Xbox One والحاسب الشخصى فى 25 مايو 2018 وستصدر فى الصيف على Nintendo Switch وسبب التأجيل هو ان الإستوديو يريد أن يقدم أفضل تجربة ممكنة للعبة حتي لا يعانى اللاعبين من مشاكل.

لمشاهدة العرض الجديد :

عرض جديد للعبة Dark Souls Remastered Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 26, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.