asus

آخر الأخبار

أخبار

تغيير كبير لطور Domination فى لعبة Call of Duty: WWII

أعلن إستوديو Sledgehammer Games عن تغيير مهم سيحدث في طور Domination للعبة Call of Duty WWII فدعونا نتعرف على التفاصيل الجديدة.

عند إصدار اللعبة فكنت تحصل على 50 نقطة في هذا الطور مقابل كل Kill ومنذ الإصدار واللاعبين يشتكون من عدد النقاط الصغيرة مقابل القتل وكل اللاعبين أرادوا رفع النقاط إلى 100 نقطة ، الإستوديو أخذ الأمر فى الإعتبار ووضع طور Domination لفترة محدودة فى اللعبة وكان به 100 نقطة وليس 50 والكل كان سعيد بهذا الطور.

منذ فترة قصيرة أيضا وضع إستوديو Sledgehammer Games تصويت على موقع Twitter مابين 50 و 75 و 100 نقطة مقابل القتل والكل أراد الـ 100 نقطة وكان هذا هو أعلى نسب التوصيت ، للأسف تم الإعلان رسميا البارحة أن الطور سيكون به 75 نقطة مقابل كل Kill وهذا ما اثار غضب اللاعبين على تويتر ووبخوا الإستوديو والكل الأن فى حالة إستغراب وكل يتسائل لماذا إذا وضع الإستوديو تصويت ؟

الإستوديو وضح فكرته قائلا أن هذه النقاط ستكون الأنسب للحفاظ على أساسيات الطور وهو اللعب على المنطقة المراد أخذها لأطول فترة ممكنة ، Call of Duty WWII متوفرة الأن على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One بسعر 60 دولار.
تغيير كبير لطور Domination فى لعبة Call of Duty: WWII Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.