asus

آخر الأخبار

أخبار

فيلم DOOM جديد قادم فى المستقبل

تم الإعلان رسميا عن وجود جزء جديد من فيلم DOOM والذي سيكون بمثابة إعادة صنع لما تم تقديمه فى الفيلم الذي صدر فى عام 2005 فدعونا نتعرف على التفاصيل.

Universal Studios الأن تعمل على إنتاج جزء جديد من فيلم DOOM والممثلة Nina Bergman أكدت هذا بنفسها عن طريق تغريدة على موقع Twitter قائلة فيها :
Wow ، أنا الأن سأكون في طاقم العمل الخاص بفيلم DOOM القادم من Universal Studios ، لقد قمت للتو بتوقيع كل العقود ، سأعود لبلغاريا مرة أخرى لأعمل مع الناس المفضلين عندي على هذا العمل مع مخرج رائع ، أنني أشعر الأن وكأني أكثر فتاة حظا فى العالم.
خبر رائع لنري فيلم DOOM يعود إلينا مرة أخرى بعد الجزء الأول الذي صدر في عام 2005 من بطولة Dwayne Johnson والذي حصل على تقييمات سيئة ولم يحقق إيرادات عالية ، نتمني الجزء الثاني أن يكون أفضل بكثير من الأول ولا نعلم حتي الأن من سيكونوا أبطاله غير Nina Bergman.

الجدير بالذكر أن الكل يطالب بوجود Mick Gordon لعمل الموسيقي التصويرية الخاصة بالفيلم ، Mick هو الشخص الذي قام بصنع الموسيقي التصويرية الخاصة بجزء 2016 والتى كانت أكثر من رائعة وبفضله حصلت اللعبة على جائزة أفضل Soundtrack لعام 2016.
فيلم DOOM جديد قادم فى المستقبل Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.