asus

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل تحديث بطولة كأس العالم المجاني للعبة FIFA 18

أعلنت Electronic Arts رسميا عن انها ستقوم بإصدار تحديث جديد للعبة FIFA 18 يضم بطولة كأس العالم لعام 2018 فدعونا نتعرف على التفاصيل.

بطولة كأس العالم ستضم الـ 32 الفريق الذين تأهلوا بالإضافة لملاعب جديدة ويمكنك أن تلعب فى بطولة العالم كاملة وتفوز باللقب بفريقك المفضل ، يمكنك أيضا ان تصنع بطولة كأس عالم خاصة بك وتلعب بفريق من إختيارك حتي إذا لم يتأهل في البطولة الحقيقية وأيضا ستتمكن من تحديد القرعة بين الفرق.

الرائع أن تحديث كأس العالم للعبة FIFA 18 سيصدر على كل المنصات ، الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch في يوم 29 مايو وإذا كنت تمتلك اللعبة على الهواتف الذكية فسيصدر لها فى 6 يونيو 2018 ، للأسف لن يتم إصدار تحديث كأس العالم فى لعبة FIFA 18 على منصات الجيل القديم ( PlayStation 3 و Xbox 360 ).

الجدير بالذكر أنه حتي الأن لا يوجد اي معلومات رسمية عن الجزء القادم من سلسلة FIFA والذي من المفترض أن يكون FIFA 19 ، توجد بعض الإشاعات التى تقول بإن شركة EA لن تقوم بإصدار نسخة سنوية من اللعبة ولكنها ستقوم بإصدار تحديثات للعبة FIFA 18 فهل من الممكن ان يكون ذلك حقيقي فعلا ام سنري جزء جديد في E3 2018 ؟
تفاصيل تحديث بطولة كأس العالم المجاني للعبة FIFA 18 Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 30, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.