asus

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل جديدة عن النسخة المعاد صنعها من Final Fantasy VII

وأخيرا بعد فترة طويلة وصلت معلومات جديدة عن النسخة المعاد صنعها من لعبة Final Fantasy VII فدعونا نتعرف على هذه التفاصيل.

إستوديو Square Enix يهدف الأن لتجاوز العمل الأصلي الذي صدر فى 1997 وألا تكون اللعبة مجرد إعادة صنع من نسخة قديمة فقط ، لذلك سيقوم الإستوديو بزيادة عدد النوظفين العاملين على اللعبة لتعزيز التطوير وتقويته ، الإستوديو ذكر أنهم الأن يعملون على توظيف طاقم عمل موهب ليساعدهم على صنع شئ أقوي بكثير من النسخة القديمة من اللعبة ، الأن الإستوديو يبحث عن عاملين على المؤثرات البصرية حيث انهم قليلون الان فى الإستوديو.

النسخة المعاد صنعها من Final Fantasy VII تم الإعلان عنها أولا فى فعاليات مؤتمر سوني فى E3 2015 وحتى الأن لا يوجد اي معلومات عن اللعبة وعما وصل إليه الإستوديو من تقدم ولذلك من المتوقع أن ننتظر عدة سنوات أخرى لنري ما سيفعله الإستوديو مع هذه اللعبة المنتظرة بقوة من كل معجبي سلسلة Final Fantasy خصوصا اللاعبين القدامي الذين جربوا اللعبة عندما صدرت على PlayStation 1.

للأسف حتى الأن لا يوجد موعد إصدار محددة للنسخة المعاد صنعها من Final Fantasy VII ولكن كل ما نعرفه أنها ستصدر حصريا على منصة PlayStation 4.
تفاصيل جديدة عن النسخة المعاد صنعها من Final Fantasy VII Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 23, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.