asus

آخر الأخبار

أخبار

رسميا : لعبة Firewatch قادمة لمنصة Nintendo Switch

اليوم أعلن إستوديو Campo Santo رسميا عن إصدار لعبة Firewatch على منصة Nintendo Switch قريبا فدعونا نتعرف على كل التفاصيل.

لعبة Firewatch هى لعبة مغامرات من منظور الشخص الاول ، اللعبة تأخذ مكانا فى عام 1989 وانت تلعب بشخصية أخذت وظيفة جديدة فى برج حراسة ومراقبة في اعماق Wyoming البرية ، الشخصية الرئيسية قررت ان تترك العالم الخارجي خلفها وتبدأ حياة جديدة بعد العديد من المشاكل التى واجهتها وبالطبع لن أحرق عليكم اللعبة ، فى اللعبة ستجد متعة في محادثتك مع Delilah وهي مراقبة اخرى ايضا.

اللعبة صدرت فى فبراير 2016 على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 وبعدها بفترة صدرت على منصة Nintendo Switch ، اللعبة حققت نجاحا باهرا والأن الإستوديو المطور Campo Santo يعمل علي لعبة جديدة بعنوان In The Valley of The Gods والتى ستصدر فى عام 2019 وتأخذ مكانا في مصر ومن الواضح انها ستقدم قصة رائعة مثل Firewatch وحازت اللعبة على العديد من الأراء الإيجابية من المعجبين على كل مواقع التواصل الإجتماعي.

Firewatch تنطلق رسميا على منصة Nintendo Switch في ربيع 2018 بدون موعد محدد حتى الأن ، كل ما نعرفه ان اللعبة ستصدر ما بين شهر ابريل وحتي 21 يونيو 2018 والذي يكون نهاية الربيع.

رسميا : لعبة Firewatch قادمة لمنصة Nintendo Switch Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 06, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.