asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث جديد يصل للعبة Fortnite Battle Royale

اليوم اصدر استوديو Epic Games تحديث جديد للعبته Fortnite Battle Royale وأضاف لها العديد من الأشياء الجديدة الرائعة فدعونا نتعرف عليها.

اهم شئ في هذا التحديث هو القنبلة الجديدة التى تمت إضافتها بعنوان Port-A-Fort ومن الإسم فإن هذه القنبلة تقوم بناء قاعدة لك عندما ترميها على الأرض ، القاعدة مكونة من 3 طوابق مبنية كلها من الحديد مما ستعطيك قوة كبيرة في مواجهة الأعداء ، القنبلة مميزة وبالتأكيد تم وضعها فى اللعبة لتساعد المبتدئين فى اللعبة الذين لا يستطيعوا البناء بشكل جيد لكي لا يخسروا كل المباريات بسبب بنائهم السئ.

أيضا تم إعادة طور 50v50 وكما هو واضح من الإسم فإن كل فريق سيكون به 50 لاعب وكل فريق له الأتوبيس الخاص به وسيتم تقديم مباريات رائعة فيه بمدة قصيرة حيث ان العاصفة ستقترب على الخريطة بسرعة كبيرة.

اهم شئ تمت إضافته بعد القنبلة فى هذا التحديث هو نظام Replay System وهذا النظام يجعلك تحفظ المباريات التى لعبتها وتعيد مشاهدتها بالعديد من الطرق ومناظير وزوايا الرؤية المختلفة ، اعتقد ان هذا النظام سيساعد مقدمي المحتوي على يوتيوب ليستطيعوا صنع عروض اقوي وبها قصة إذا أرادوا ، بالإضافة إلى ذلك فتم تصليح العديد من الأخطاء والمشاكل فى اللعبة التى يمكنكم الإطلاع عليها من هنا.

Fortnite Battle Royale متوفرة الان للتحميل مجانا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و Mac و IOS.
تحديث جديد يصل للعبة Fortnite Battle Royale Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 11, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.