asus

آخر الأخبار

أخبار

اول نظرة على الموسم الرابع للعبة Fortnite Battle Royale

أصدر اليوم إستويو Epic Games أول نظرة على الموسم الرابع الذي سيصدر قريبا للعبة Fortnite Battle Royale وهذه الصورة توضح لنا الكثير.

هذه الصورة صدر معها كلام من المخرج على Twitter وهو " Brace For Impact " ومعناه إستعدوا للتصادم وهذا يعني انه من الممكن ان تكون بداية الموسم الرابع هي بداية تصادم النيزك او الكويكب بالخريطة وسيكون شئ رائع أن تري الخريطة يسقط عليها نيزك أو كويكب وانت تلعب وليس في بداية الخريطة فقط.

أيضا الشئ المميز هنا هو الـ Theme الخاصة بالموسم الرابع والتى من الواضح أنها ستكون على الأبطال الخارقين على عكس الموسم الثالث الذي كان على الفضاء ، هل من الممكن أن يتفق إستوديو Epic Games مع Marvel أو DC لجلب بعض الأبطال الخارقين فى لعبة Fortnite Battle Royale ؟ ، سيكون أمر رائع إذا تم هذا الامر ومن الواضح أن الموسم سيركز بشكل أساسي على ذلك كما هو موضح فى الصورة.

الموسم الثالث سينتهي فى 30 أبريل مما يعني ان الموسم الرابع سيبدأ فى 1 مايو وبالنسبة لسعر الـ Battle Pass فسيكون مثل الموسم السابق وسيكلفك 950 V-Bucks أي حوالى 8 دولار من أموالك الحقيقية وسيفتح لك عدة جوائز و Skins كلما تنهي مهمات وتحصل على خبرة.

Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل مجانا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و IOS و Mac وستصدر قريبا على Android.
اول نظرة على الموسم الرابع للعبة Fortnite Battle Royale Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 26, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.