asus

آخر الأخبار

أخبار

نسخة الهواتف الذكية من Fortnite تحقق اموالا طائلة

صدرت اليوم العديد من التقارير التي توضح النجاح الضخم لنسخة الهواتف الذكية من لعبة Fortnite Battle Royale فدعونا نتعرف على التفاصيل.

التقارير التى صدرت تؤكد ان نسخة الهواتف الذكية من Fortnite التى صدرت على الاجهزة التي تعمل بنظام IOS تمكنت من تحقيق 15 مليون دولار في 20 يوم فقط و 10.5 مليون منهم ذهبوا إلى استوديو Epic Games وهذا النجاح يعتبر ضخم جدا للعبة هواتف ذكية ، اللعبة تفوقت فى تحقيق الأموال على Pokemon Go و Clash of Clans و Candy Crush Saga وأصبحت فى المركز الأول.

ايضا هذه التقارير تتوقع أن تحقق نسخة الهواتف الذكية من Fortnite اكثر من 3 مليون دولار يوميا عندما تصدر على Android أيضا ، بالطبع العديد منكم سيقول كيف حققت اللعبة اموال طائلة مثل ذلك وهي مجانية ، الإجابة بسيطة حيث ان اللعبة بها نظام مشتريات رائع واشياء جديدة تصدر كل يوم في الـ Item Shop الخاص باللعبة تجعل الناس يدفعون اموال لشراء الـ V-Bucks التى تفتح لهم Skins جديدة والـ Battle Pass.

Fortnite Battle Royale متوفرة الان للتحميل مجانا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و Mac و IOS وستصدر قريبا على Android خلال الاشهر القادمة.
نسخة الهواتف الذكية من Fortnite تحقق اموالا طائلة Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 06, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.