asus

آخر الأخبار

أخبار

نظرة كاملة على خريطة V2 من الإضافة الثانية للعبة Call of Duty WWII

أصدر اليوم إستوديو Sledgehammer Games العرض الثانى من سلسلة Map Briefings والذي يستعرض خرائط الإضافة الثانية للعبة Call of Duty WWII واليوم سننظر على خريطة V2.

خريطة V2 هي خريطة جميلة تتمحور حول صاروخ سيتم إطلاق وهذا المكان هو منتصف الخريطة وإذا تمكن فريقك من الإستيلاء عليه سيمكنكم السيطرة على المباراة لفترة طويلة ، يمكنك التسلق على قمة هذا الصاروخ والبدء فى قنص الأعداء الذين فى الأسفل ولكنهم يمكنهم ان يصلوا إليك عن طريق سلم من الجانب فتوخي الحذر مع فريقك ، أيضا هنالك شئ رائع وهو انه يمكنك تفعيل ذر في الصاروخ سيجعل الصاروخ يطلق نار من الأسفل وهذه الخاصية ستساعدك على قتل الأعداء الموجودين فى الغرفة اسفل الصاروخ.

إضافة The War Machine للعبة Call of Duty World War II ستضم 3 خرائط لطور الأونلاين وهم Egypt و V2 و Dunkrik ويمكنكم رؤية نظرة كاملة على خريطة مصر من هنا ، أيضا ستضم الإضافة خريطة لطور War بعنوان Operation Husky وخريطة الزومبي التي ستكمل القصة بعنوان The Shadowed Throne.

إضافة The War Machine تنطلق رسميا اولا على PlayStation 4 فى 10 ابريل 2018 وستصدر على الحاسب الشخصى و Xbox One فى 10 مايو بسعر 15 دولار او يمكنك الحصول عليها مجانا إذا كنت تمتلك تذكرة الموسم والتي يكون ثمنها 40 دولار.

لمشاهدة العرض :


نظرة كاملة على خريطة V2 من الإضافة الثانية للعبة Call of Duty WWII Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 06, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.