asus

آخر الأخبار

أخبار

تغييرات قوية قادمة للـ Divisions فى Call of Duty WWII

اعلن اليوم استوديو Sledgehammer Games عن العديد من التغييرات القادمة للعبة Call of Duty World War II قريبا فدعونا نتعرف عليها.

التغييرات هذه المرة ستكون في الـ Divisions واهم تغيير هو ان الخواص الخاصة بكل Division مثل السكين الموجود في Infantry و كاتم الصوت الموجود في Airborne سيكونوا متوفرين كـ Default فى الـ Divisions وخانة الادوات الملحقة ستزداد واحدة الأن فيمكنك إضافة مثل Rapid Fire زيادة لكل Division.

التغيير الثاني المهم هو ان كل Loadout خاص بأي Division يمكنه ان يحمل قنابل Tactical أو Lethal ويمكنك إضافة RPG بدلا من القنابل.

ثالث واهم تغيير سيتم في اللعبة هو الـ Unlimited Sprint بمعني ان أي Division الان سيمكنها الركض بسرعة بدون توقف للراحة أو أخذ الأنفاس ، بالطبع هذا لن يكون واقعي فى لعبة من الحرب العالمية الثانية ولكن هذه هي طلبات مجتمع اللاعبين فكان يجب ان تنفذ وبالتأكيد هذا سيجعل اللعبة افضل حيث كنت شخصيا اعاني من فكرة الركض لفترة محددة والوقوف فجأة.

هذا التحديث سيصدر للعبة مجانا فى 10 ابريل علي PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصى وهذا هو نفس اليوم الذي ستصدر فيه الإضافة الثانية للعبة بعنوان The War Machine على PS4 وبعدها بشهر على الحاسب و Xbox.

لمشاهدة العرض :
تغييرات قوية قادمة للـ Divisions فى Call of Duty WWII Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 06, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.