asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة DayZ ستصدر على محرك جديد خلال الاسابيع القادمة

بعد وجود لعبة DayZ على متجر Steam لمدة 5 سنوات كنسخة Early Access أخيرا تم الإعلان عن تغيير المحرك الخاص باللعبة وستصدر بشكل جديد خلال الاسابيع القادمة.

هذا ما قاله الإستوديو :

في عضون اسابيع سنقوم بإطلاق لعبة DayZ على الحاسب مرة اخرى ولكن هذه المرة بمحرك جديد تماما ، أيضا ستصدر اللعبة لمنصة Xbox One خلال هذا العام عبر خدمة Game Preview ، هذا هو هدفنا ومن الممكن ان اقول ان ذلك المحرك سيكون بمثابة إعادة صنع كامل للعبة DayZ على الحاسب الشخصى.

أيضا قال الإستوديو :

المحاكاة الشديدة للواقع التى نعمل عليها فى لعبة DayZ لن تتنافس مع PlayerUnknown's Battlegrounds أو Fortnite Battle Royale ، من الممكن ألا تصبح اللعبة مشهورة جدا ولكن نحن نعلم اللعبة التى نقوم بصنعها جيدة ولا نريد أن نناشد الجميع لتجربتها.

عندما صدرت لعبة DayZ فى عام 2013 على Steam حققت نجاحا باهرا ولكن في السنوات الاخيرة ومع إصدار العاب اخرى شبيهة مثل PUBG و Fortnite و H1Z1 شهرة اللعبة اصبحت ضعيفة والذي أثر اكثر على اللعبة هو رسوماتها الضعيفة لذلك إعادة إصدار اللعبة مرة اخرى برسومات افضل سيضمن للعبة نجاح اكثر ولو كان بسيطا ، ايضا نحن نعلم الان انها قادمة على Xbox One ولا يوجد تفاصيل عن PlayStation 4 ولكن الاستوديو أكد انها قادمة للمنصة.

لعبة DayZ ستصدر على محرك جديد خلال الاسابيع القادمة Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 06, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.