asus

آخر الأخبار

أخبار

تلميحات في God of War عن الاجزاء القادمة

تم تلميح عن الاجزاء القادمة في الجزء الرابع من سلسلة God of War فدعونا نتعرف على اهم ما لفت إنتباهنا فى تجربتنا الرائعة للعبة God of War.

تحذير : هذا المقال به حرق كبير لأحداث مهمة فى اللعبة لذلك إذا كنت لم تجرب اللعبة فأنصحك بالخروج فورا !

فى God of War أنت تلعب بالشخصية المحبوبة Kratos ولكن هذه المرة ليس فى الحضارة الإغريقية ولكن فى الإسكندنافية وبالطبع هذه الحضارة بها ألهة مختلفة تماما عن الحضارة الإغريقية ، فى اللعبة ستقوم بالفعل بقتل اله إسمه Baldur وهو اله النور ويعتبر واحد من الأبناء الكثيرين للأله Odin ، أيضا تقتل فى اللعبة Magni و Modi أبناء الأله Thor.

فى اللعبة يتم ذكر إسم Odin كثيرا ولكننا لا نراه او نري اي شئ عنه ولذلك بعد ان قتلت واحدا من أبنائه سيكون هنالك إنتقام كبير منه حيث أنك بالفعل فى هذا الجزء تبدأ حرب الـ Ragnarok والتى يتحارب فيها الألهه مع العمالقة وبالتأكيد Kratos وإبنه Atreus أو بمعني أصح Loki سيكون لهم دور كبير في الحرب.


كما ذكرت فإنك فى اللعبة تقتل Magni و Modi أبناء Thor ولذلك هنالك نهاية سرية فى اللعبة ويمكنك رؤيتها إذا وصلت لمنزلك بعد أن تنهي اللعبة تماما وستذهب للنوم وستنقطع الشاشة وتظهر جملة " بعد بضعة سنوات " وستجد عاصفة قوية تهجم على بيت Kratos وفي الخارج ستجد Thor بمطرقته ، الأب والإبن يفيقان من النوم و Atreus يحكي الحلم و Kratos يقول له بإن ذلك مجرد حلم ولكن الإبن عنده رؤية للمستقبل مثل والدته المتوفية ولذلك هذه النهاية تعتبر Cliffhanger تتركك تفكر فيما سيحدث فى الجزء القادم.


بالإضافة إلى ذلك فإنه هنالك مكان فى اللعبة داخل إحدي غرف الأله Odin به خريطة او صورة كبيرة توضح بعض الحضارات الأخرى مثل الحضارة المصرية القديمة والحضارة اليابانية ولذلك من الممكن ان نجد أجزاء اخرى فى المستقبل في هذه الحضارات.

God of War متوفرة للشراء رسميا وحصريا على منصة PlayStation 4 بسعر 60 دولار.
تلميحات في God of War عن الاجزاء القادمة Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 27, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.