asus

آخر الأخبار

أخبار

فرصة اخرى لتجربة خريطة Savage للعبة PUBG

بعد ان بدأت فترة التجربة الأولى لخريطة Savage للعبة PlayerUnknown's Battlegrounds تم الإعلان رسميا اليوم عن وجود فترة ثانية سيتم فتحها قريبا.

المطورين PUBG Corp قرروا أن يقوموا بإعطاء فرصة ثانية لمن لم يجرب الخريطة فى فترة التجربة الاولي ولذلك سيتم فتح باب التسجيل فى هذه الخريطة بدءا من 14 ابريل وحتي 17 أبريل وإذا كنت بالفعل قد حصلت على كود لدخول الخريطة من فترة التجربة الأولى فالخريطة ستكون متاحة عندك للتجربة بدون ان تحتاج للتسجيل للحصول على كود أخر ، يمكنكم التسجيل في موقع اللعبة من هنا فى يوم 14 ابريل.

بدء اللعب في الخريطة نفسها سيكون في يوم 16 ابريل وسيستمر حتي 18 ابريل اي سيكون امامك 3 ايام لتجرب خريطة Savage الجديدة ، الخريطة في رأيي الشخصي هي افضل الخرائط التى تم تقديمها فى لعبة PUBG حتى يومنا هذا حيث ان مساحتها تعتبر ربع مساحة واحدة من الخرائط القديمة لذلك ستكون المباريا فيها مليئة بالأكشن واكثر حماسا حيث ان اماكن تجمع اللاعبين ستكون اقل.

PlayerUnknown's Battlegrounds متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصى و Xbox One بسعر 30 دولار وتم الإعلان رسميا ان خريطة Miramar ستصدر على Xbox One في شهر مايو ، لتفاصيل اكثر.

فرصة اخرى لتجربة خريطة Savage للعبة PUBG Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 13, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.