asus

آخر الأخبار

أخبار

أشياء جديدة قادمة قريبا للعبة Sea of Thieves

وأخيرا قرر إستوديو Rare أن يعلن انه بالفعل يستمع لكلام اللاعبين وسيقوم بإضافة العديد من المحتويات فى لعبة Sea of Thieves خلال الأشهر القادمة.

أعلن إستوديو Rare في عرض جديد ان لعبة Sea of Thieves سيصل لها اول تحديث محتوي خلال شهر مايو 2018 وبالإضافة إلى ذلك فمن المخطط إصدار 5 تحديثات أخرى على مدار عام 2018 قبل نهايته ، اول تحديث للعبة Sea of Thieves الذي سيصدر في مايو سيكون بعنوان The Hungering Deep.

الـ 5 تحديثات اخرى المقرر إطلاقهم خلال 2018 سيصدر منهم 2 في الصيف وسيكون بهما سفينة جديدة وجزء جديد في الخريطة واعداء جدد وإضافة Mechanics جديدة وجوائز جديدة للاعبين ، اخر 3 تحديثات من المقرر إطلاقهم فى الخريف وبدء الشتاء قبل نهاية 2018.

تحديث The Hungering Deep سيجلب تهديدا جديدا فى اللعبة وسيكون على الطاقم العمل معا لإسكتشافه وهزيمة ما فيه كجزء من حدث ، ايضا سيتم تقديم Mechanics جديدة للعبة ستساعد اللاعبين فى هذه المغامرة وستكون هنالك مكافأت يمكن للاعبين الحصول عليها كجزء من هذا الحدث.

قال الإستوديو :
لقد كنا نصغى إلى مجتمعنا ونعرف مدي حرصهم على سماع كيف نخطط لتنمية لعبة Sea of Thieves وكما قلنا دائما فإن إطلاق اللعبة هو المرحلة الأولى وسنقوم بتحسين اللعبة بناءا على تعليقات مجتمع اللاعبين.

Sea of Thieves
متوفرة الأن للشراء حصريا على الحاسب الشخصى و Xbox One بسعر 60 دولار.

لمشاهدة العرض :
أشياء جديدة قادمة قريبا للعبة Sea of Thieves Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 14, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.