asus

آخر الأخبار

أخبار

عرض جديد للعبة State of Decay 2

اصدر المطورين Undead Labs عرض جديد للعبتهم القادمة State of Decay 2 وهذا العرض يستعرض بيئات اللعبة والزومبيز والقيادة والشخصيات فدعونا نتعرف على تفاصيل اكثر.

الفيديو الذي صدر يستعرض لقطات من المواجهات المباشرة مع الزومبيز فى اللعبة وستتمكن من القضاء عليهم بطرق مختلفة ومنوعة وهذا ما ستراه فى الدقيقة 1:13 حيث هنالك زومبي ضخم تمكنت الشخصية من التسلق على ظهره وطعنه بعض الطعنات من الخلف والتى اسقطته ارضا.

ايضا العرض يعطينا بعض النظرات على عالم اللعبة الواسع والجميل والذي يكون مبنى على محرك Unreal Engine 4 ، هنالك العديد من التفاصيل الدقيقة فى البيئة التى تجعل اللعبة اكثر جمالا وحيوية من الجزء السابق ، التعاون مع الأصدقاء فى اللعبة بالطبع سيكون واحد من افضل الاشياء التى يمكنك تجربتها واللعب معهم سيعطيك متعة خاصة لن تجدها بمفردك والرائع انه يمكنك إنهاء القصة كلها معهم.

State of Decay 2 تنطلق رسميا وحصريا على الحاسب الشخصى و Xbox One و Xbox One X في 22 مايو 2018 بسعر 30 دولار فقط ويمكنك الحصول عليها مجانا على Xbox One إذا كنت مشرتك في خدمة Xbox Game Pass ، أيضا اللعبة لن تحتوي على اي مشتريات بداخلها.

لمشاهدة العرض :
عرض جديد للعبة State of Decay 2 Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 09, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.