asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث Witcher 3 الجديد على PS4 Pro أحضر معه مشاكل فى الرسومات

أصدر إستوديو CD Projekt Red التحديث المنتظر الخاص بلعبة The Witcher 3 Wild hunt لمنصة PlayStation 4 ولكن التحديث جلب العديد من المشاكل الرسومية.

تحديث The Witcher 3 Wild Hunt الأخير الذي صدر برقم 1.61 قام بإضافة خاصية رائعة للعبة على PlayStation 4 Pro حيث دعم الـ High Dynamic Range لألوان أفضل وأوضح عندما تلعب اللعبة ، لكن المشكلة هنا ان العديد من اللاعبين إشتكوا للإستوديو أنهم عندما يلعبون اللعبة على دقة 4K تحدث بضعة مشاكل فى الرسومات واللعبة تبدو غريبة.

علي حسب كلام الإستوديو فالتحديث أيضا كان من المفترض ان يقدم تحسينات كبيرة فى الاداء وإستقرار اللعبة ، حل لعديد من المشاكل والأخطاء وأخيرا تحسين رسومي ولكن من الواضح أن أخر شئ في التحديث سقط من الإستوديو وهو يحدث اللعبة بل جعله أسوأ من السابق ، لاعب على موقع Reddit قال أنه يري الأشجار تتلاشئ من أمامه وهو يلعب اللعبة والزرع فى الأرض من على بعد يبدو وكأنه لا توجد له Textures.

أيضا قام بعض اللاعبين بتجربة اللعبة على دقة 1080p والبعض يقول انه لا يواجه مشاكل ولكن البعض الاخر يقول بأن الأداء أفضل ولكنه أسوأ من السابق والكل يطالب بتحديث اخر لحل هذه المشاكل.

لمشاهدة عرض يوضح هذه المشاكل :
تحديث Witcher 3 الجديد على PS4 Pro أحضر معه مشاكل فى الرسومات Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 15, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.