asus

آخر الأخبار

أخبار

نسخة المتاجر من Wolfenstien 2 على Switch ستتطلب تحميل من الإنترنت !

أعلنت شركة Bethesda اليوم رسميا أن نسخة المتاجر من لعبة Wolfenstein II The New Colossus على منصة Nintendo Switch ستحتاج لتحميل جزء كبير من الإنترنت قبل البدء فى اللعب.

الأمر غريب من نوعه بعض الشئ ، بالطبع نحن نعلم أن لعبة بحجم Wolfenstein 2 ستحتاج لمساحة كبيرة على منصة Nintendo Switch ولكن لا أعلم لماذا يذهب المطورين ويختاروا بطاقات 16 جيجا بايت فقط يضعوا عليها لعبتهم وينشروها فى الأسواق ، على حد علمي فإنه يوجد بطاقات أكبر من ذلك بكثير يمكنك أن تخزن فيها لعبتك وتنشرها فى الأسواق حتي تسهل العملية على المستخدم فيضع اللعبة فى الجهاز ويلعب دون الحاجة لأن يقوم بتحميل حوالى 10 جيجا بايت او أكثر من على الإنترنت قبل أن يبدأ فى اللعب.

الموضوع حدث في السابق من نفس الشركة حيث أن لعبة DOOM كانت تحتاج تحميل حوالى 9 جيجا بايت ليتمكن المستخدم من تجربة الأونلاين MultiPlayer واعتقد ان الاستوديو كان من الممكن ان يضع بطاقات 32 جيجا بايت بدل 16 وكان لن يحتاج اللاعب لتحميل اي شئ لتجربة كل الأطوار فى اللعبة.

لم تعلن الشركة عن الحجم فعليا حتى الأن ولا يوجد موعد إصدار محدد للعبة Wolfenstein 2 The New Colossus على منصة Nintendo Switch ولا نعلم إلا أنها ستصدر فى الربيع.
نسخة المتاجر من Wolfenstien 2 على Switch ستتطلب تحميل من الإنترنت ! Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.