asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن اللوحات الأم Z370 المزودة بذاكرة Optane

أعلنت Gigabyte رسميا عن إصدار نسخ جديدة من لوحات الأم Z370 AORUS والتى تأتى مدمجة بذاكرة Optane من إنتل بسعة 32 جيجا بايت.


لوحات الأم Z370 AORUS ستحتوي حصريا على ذاكرة Optane مع دعم للجيل الثامن من معالجات Intel Core I5 و I7 ودعم لتقنية Rapid Storage ، هذه اللوحات تقدم للمستخدمين سرعات عالية جدا لعملية القراءة والكتابة لوحدات التخزين الخاصة بهم وذلك يقدم لهم أداء ممتاز للحاسب الشخصى الخاص بهم.

Gigabyte ستقدم 4 موديلات من هذه اللوحات الأم وهم Z370 AORUS GAMING 7-OP و Z370 AORUS ULTRA GAMING WIFI-OP و Z370 AORUS ULTRA GAMING 2.0-OP و Z370 HD3-OP وكل هذه النسخ تحتوي على ذاكرة Optane بسعة 32 جيجا بايت وهذه الذاكرة ستساعد على زيادة سرعة القراءة والكتابة فى الذاكرة الـ HDD لتكون سرعتها مقاربة لذاكرة SSD ، تقدم أيضا هذه اللوحات جودة قوية وقوة تحمل عالية.

وعلق Jackson Hsu " نائب رئيس اللوحات الام فى Gigabyte " قائلا :
لم تتوقف جيجابايت عن تقديم الابتكارات التى تزيد من استمتاع المستخدم بحاسبه. إن كثيراً من هواة الألعاب يستخدمون وحدات التخزين SSD بشكل رئيسى من أجل تحميل نظام التشغيل و وحدات التخزين HDD من أجل تخزين البيانات. و تأتى لوحات جيجابايت الحصرية بذاكرة Optane™ من إنتل بسعة 32 جيجابايت لتتيح للمستخدم الاستمتاع بتقنية RST من إنتل لمزيد من سرعة استجابة البيانات عبر وحدات التخزين
الإعلان عن اللوحات الأم Z370 المزودة بذاكرة Optane Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 25, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.