asus

آخر الأخبار

أخبار

رسميا : Fortnite قادمة للصين

Fortnite أشهر لعبة Battle Royale متوفرة الأن فى العالم تم الإعلان رسميا عن قدومها للصين قريبا عن طريق الناشر Tencent Games.

Tencent Games يمتلك حوالى 48% من إستوديو Epic Games ولذلك كان من الطبيعي أن يستغل ذلك فى نشر اللعبة بشكل أكبر عن طريق جلبها للصين ، اللعبة الأن بها عدد محدود من اللاعبين الصينيين ولكن إصدار رسمي من اللعبة وافقت عليه الحومة نفسها سيزيد من عدد اللاعبين بشكل كبير مما سيزيد من نجاح لعبة Fortnite Battle Royale حول العالم ويجعلها تكسب أموال أكثر عن طريق الـ Skins والـ Emotes.

الجدير بالذكر أن Tencent Gaems يمتلك حقوق النشر الرسمية للعبة PlayerUnknown's Battlegrounds فى الصين وهو الإستوديو المسؤول عن نقل اللعبة على الهواتف الذكية لذلك من الواضح أن الإستوديو يعمل مع اللعبتين المتنافستين الأن فى سوق الـ Battle Royale وبالطبع الإستوديو لن يهتم بلعبة محددة لأن هذا يعتبر عمل والبحث عن الأموال هو أول شئ ومن الواضح أن Tencent Games أيضا هم الذين سينشرون نسخة الهواتف الذكية من Fortnite.

Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل رسميا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و IOS و Mac وسيتم إصدارها قريبا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد.
رسميا : Fortnite قادمة للصين Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 25, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.