asus

آخر الأخبار

أخبار

إحصل على Dark Souls Remastered بنصف السعر !

أعلن From Software عن عرض أكثر من رائع لكل ملاك نسخة الحاسب الشخصى القديمة من Dark Souls حيث يمكنهم الحصول على النسخة الحديثة بنصف السعر فقط.

إستوديو From Software أكد اليوم أن التحديث والترقية من النسخة العادية للعبة Dark Souls للنسخة المحسنة منها سيكون سعره نصف السعر أي ستحصل على خصم 50% عند شرائك لهذه النسخة المحسنة والإستوديو يطالب من كل اللاعبين أن يستفيدوا من هذا الخصم الأكثر من رائع الذي سيوفر لك أموال كثيرة.

بالإضافة إلى ذلك فقد تم الإعلان رسميا ان نسخة Prepare To Die من Dark Souls سيتم حذفها من متجر Steam فى يوم 9 مايو القادم تجهيزا لإصدار هذه النسخة المحسنة فى 25 مايو على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One والتى ستكون بسعر 40 دولار أمريكي فقط.

النسخة المحسنة من Dark Souls ستقدم تحسينات كبيرة فى الرسومات عن النسخة العادية وهذه التحسينات ستكون واضحة بشكل كبير في نسخ الأجهزة المنزلية القوية و الحاسب الشخصى وأيضا تم الإعلان أن اللعبة ستعمل على PS4 و Xbox One بدقة 1080p وبمعدل إطارات 60 إطار فى الثانية.

الجدير بالذكر أنه كما ذكرنا فى هذا الخبر فإن نسخة Nintendo Switch من اللعبة تم تأجيلها لصيف 2018 لضمان تقديم أفضل تجربة للاعبين وحتي تكون اللعبة خالية من الاخطاء التقنية.
إحصل على Dark Souls Remastered بنصف السعر ! Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 25, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.