asus

آخر الأخبار

أخبار

أولى التفاصيل المهمة حول لعبة Call of Duty: Black Ops 4

أعلن اليوم إستوديو Treyarch عن لعبته القادمة Call of Duty: Black Ops 4 والتى من الواضح أنها رائعة جدا فدعونا نتعرف على اولى تفاصيلها.

- اللعبة للأسف لن تحتوي على طور قصة طبيعي مثل كل عام ولكن أعتقد أنه ليس مهم بالنسبة لما سيتم إصداره فى الأطوار الأخرى في اللعبة.

- طور الأونلاين MultiPlayer سيقدم لنا كل المودات التي نحبها من كل عام مثل TDM و Domination وغيرهم ، اللعبة Boots on The Ground بنسبة 100% ولا يوجد قفز عالى او ركض على الحوائط واللعبة بالكامل على الأرض مع وجود Specialists مثل Black Ops 3 ، الحياة لا تزيد تلقائي وسيجب عليك ان تزود حياتك بنفسك والاونلاين سيكون 5 ضد 5 وليس 6 ضد 6.

- اللعبة ستقدم طور Zombies رائع ومع الإصدار سيكون مع اللعبة 3 خرائط زومبي وليس خريطة واحدة وهم IX و Voyage of Despair و Blood of The Dead ( إعادة صنع للخريطة المعشوفة Mob of The Dead ).

- أخيرا ولأول مرة في تاريخ سلسلة Call of Duty سيتم تقديم طور Battle Royale بعنوان Black Out ، هذا الطور سيكون به 100 لاعب أو أكثر ( بعض التلميحات تشير لوجود 140 لاعب ) ، مساحة الخريطة ستكون اكبر من Nuketown بـ 1500 مرة وستكون الخريطة مقسمة لعدة خرائط من اجزاء Black Ops السابقة كلها ، سيحتوي طور الباتل رويال على مركبات مثل السيارات والمراكب والطائرات.

Call of Duty: Black Ops 4 تنطلق رسميا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One في 12 أكتوبر 2018.

أولى التفاصيل المهمة حول لعبة Call of Duty: Black Ops 4 Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 17, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.