asus

آخر الأخبار

أخبار

نعم بالتأكيد سنري Call of Duty Modern Warfare 4 في عام 2019

لم تعجبكم Black Ops 4 وقررتم الإنتظار للعام القادم لتروا ما سيقدم إستوديو Infinity Ward ؟ ، إذا إستعدوا لأنكم ستروا الجزء الرابع من سلسلة Modern Warfare.

سلسلة Modern Warfare تعتبر أكبر وأعظم سلسلة في عالم Call of Duty مع تقديم شخصيات رائعة لا يمكن أن ننساها مثل Soap و Price ولكن بعد إنهاء الجزء الثالث في عام 2011 حدثت مشاكل مع Activision وكبار إستوديو Infinity Ward تركوا الشركة وصنعوا شركة خاصة بهم وهي Respawn Entertainment التي أنشأت سلسلة Titanfall مع شركة EA.

من الواضح أن كبار الإستوديو الذين تركوا الشركة عادوا مرة أخرى ليعلموا على الجزء القادم الذي سيصدر في عام 2019 وهؤلاء الأشخاص مثل Geoffrey Smit و Joel Emslie والذين أكدوا أنهم بالفعل عادوا للعمل فى إستوديو Infinity Ward الذي سيقدم لعبة مجنونة في عام 2019.

في عام 2019 سيكون قد مر 10 سنوات على إصدار Modern Warfare 2 وما السنة التى ستكون أفضل من ذلك لإصدار الجزء الرابع مع إصدار نسخة Remastered من Modern Warfare 2 والتى بالتأكيد ستحقق نجاحا كبيرا.

هل سنري Price ؟ ، هل سنري Ghost الذي من المتوقع أنه لم يمت ؟ هل سنري اي شخصية مهمة في هذه اللعبة وهل ستكون تكملة للجزء الثالث أم ستأخذ احداثا قبله وسنري شخصياتنا المفضلة مثل Soap مرة أخري ؟ ، كل هذا سنعلمه عندما يتم الإعلان عن اللعبة رسميا فى 2019.

نعم بالتأكيد سنري Call of Duty Modern Warfare 4 في عام 2019 Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 20, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.