asus

آخر الأخبار

أخبار

خصم على تذكرة الموسم الخاصة بلعبة Call of Duty WWII

أعلنت اليوم Activision عن وجود خصم جديد على تذكرة الموسم الخاصة بلعبة Call of Duty World War II فدعونا نتعرف على التفاصيل.

هذا الخصم متوفر على منصتي الحاسب الشخصى عبر متجر Steam ومنصة Xbox One عبر متجر Microsoft ، سعر تذكرة الموسم كان 50 دولار ولكن بهذا الخصم يصبح سعر 40 دولار فقط وهذا الخصم متوفر حوالى 3 أيام من اليوم ، بعد أن تحدثنا عن السعر دعونا الأن نتحدث عن عن ما تقدمه هذه التذكرة.

تذكرة الموسم الخاصة بلعبة Call of Duty World War II تفتح لك خريطة جديدة وهي Carentan وهي واحدة من الخرائط المميزة التى تم تقديمها سابقا في العاب اخرى في السلسلة ، التذكرة ستقدم لك أيضا 4 إضافات وكل إضافة ستضم 3 خرائط لطور الأونلاين MultiPlayer وخريطة لطور War وخريطة لطور الزومبي بمعني أنه يتم تقديم 5 خرائط جديدة ، سعر الإضافة الواحدة منفصلة هو 15 دولار بمعني أن سعر الأربع إضافات سيكون 60 دولار والأن يمكنك أن تحفظ لنفسك 20 دولار بشراء هذه التذكرة فى هذا الخصم.

Call of Duty World War II متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One بسعر 60 دولار ، يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا.

خصم على تذكرة الموسم الخاصة بلعبة Call of Duty WWII Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 05, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.