asus

آخر الأخبار

أخبار

التجربة المفتوحة للنسخة المحسنة من Dark Souls على الاجهزة المنزلية أصبحت مفتوحة الأن

الأن النسخة التجريبية للأونلاين في النسخة المحسنة من Dark Souls أصبحت متوفرة على الأجهزة المنزلية وكل من قام بتحمل ال Network Test Client يمكنه تجربتها الأن.
كل اللاعبين الأن على PS4 و Xbox One يمكنهم المشاركة في هذه التجربة حيث ستجعلك تجرب جزء بسيط من الـ COOP فى اللعب حتي تأخذ فكرة عما ستقدمه النسخة النهائية منها التى ستصدر في أواخر شهر مايو ، على حسب كلام كل الذين جربوا اللعبة فالنسخة المحسنة تبدو أفضل بكثير من النسخة القديمة التي صدرت على اجهزة الجيل القديم واللعبة تقدم تجربة جميلة جدا.

الجدير بالذكر أن كل من يمتلك نسخة Dark Souls: Prepare To Die Edition على متجر Steam سيتمكن من الطرقية إلى النسخة المحسنة بدفع نصف السعر فقط وهذا خصم مميز جدا لذلك إذا كنت تمتلك هذه النسخة فقم بالإستفادة من هذا الخصم الرائع من Bandai Namco.

النسخة المحسنة من Dark Souls تنطلق رسميا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One فى 25 مايو 2018 وللأسف تم تأجيل إصدار اللعبة على منصة Nintendo Switch حتي صيف 2018 بسبب مشاكل والإستوديو يريد أن يقوم بإصدار لعبة ممتازة خالية من الأخطاء.
التجربة المفتوحة للنسخة المحسنة من Dark Souls على الاجهزة المنزلية أصبحت مفتوحة الأن Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 12, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.