asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن بطولة eSports للعبة MotoGP 18

بطولة MotoGP™ eSport تعود مرة أخري في عام 2018 مع المزيد من التحديات والمزيد من الفرص للفوز وعدد أكبر من المنصات المتاحة للتنافس مما يجعل البطولة أكبر من اي وقت مضي.

في هذا العام يتم إتاحة المنافسة على 3 منصات وهم الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One وهذا سيتيح الفرصة لـ 3 أشخاص ليصبحوا أبطال العالم ، عدد التحديات هذا العام إزداد ليصبح ثمانية ، ابتداءً من 18 يوليو أول أربع تحديات في COTA و Sachsenring و Losail و Red Bull Ring وستستمر حتى شهر أغسطس وحدث نصف النهائى سيكون في في حلبة ميسانو العالمية Marco Simoncelli في سبتمبر ويضم أسرع 12 لاعب.

سيكون هنالك 4 تحديات أخرى سيتمحوروا حول Phillip Island و Mugello و Sepang و Buriram وهذه التحديات ستقام في شهري سبتمبر وأكتوبر وحدث نصف النهائى سيعقد في مقر Movistar للرياضات الإكترونية فى مدريد يوم 2 نوفمبر وسيتنافس فيه 12 لاعب للحصول على مكان فى النهائى.

النهائى سيكون في فالنسيا في 16 نوفمبر والبطل سيحصل علي سيارة BMW M240i Coup وهذا النهائى سيكون به بعض التجارب الحصرية التى لا يمكن أن يشتريها المال ، وكمكافأة إضافية الـ 24 لاعب الذين سيصلوا لنصف النهائي سيتمكنوا من لتمثيل فريق MotoGP ™ رسمي خاص بهم.

ستشهد البطولة مشاركة اللاعبين الذين يتنافسون في لعبة MotoGP ™ 18 الجديدة تمامًا ، والتي يتم إطلاقها عالميًا في 7 يونيو على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One وستصدر بعد فترة على Nintendo Switch.
الإعلان عن بطولة eSports للعبة MotoGP 18 Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 24, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.