asus

آخر الأخبار

أخبار

سجل الأن مسبقا في نسخة الشرق الأوسط من Legacy of Discord

أعلنت شركة Yoozoo Games نسخة الشرق الأوسط من لعبة Legacy of Discord ستتوفر رسميا في شهر مايو ويمكنكم الأن التسجيل المسبق فدعونا نتعرف على التفاصيل.

لعبة Legacy of Discord بالفعل متوفر منها نسخة الأن ولكنها نسخة خاصة بالدول الأجنبية ، اللعبة صدرت على الأندرويد والـ IOS ومنذ إصدارها تم تحميلها أكثر من 70 مليون مرة من أكثر من 190 دولة مختلفة ونسخة الشرق الأوسط من اللعبة ستصدر فى 15 مايو 2018 والشركة قالت أن في هذه النسخة تم تعديل كل شئ في اللعبة لتلائم الحضارة العربية وتم تغيير واجهة اللعبة والقصة والشخصيات بما يتناسب مع ثقافتنا العربية.

أضافت الشركة :
تدور قصة اللعبة حول عالم من الوحوش والكريستال الذي يجتاح الكوكب وعلى الحراس المتخصصين بالعناصر الثلاثة إيقاف كل هذا الغزو ، ويرافق مرحلة الإطلاق الرسمي عدة احتفاليات ومناسبات مخصصة لشهر رمضان المبارك من مرافقين جدد وأزياء شرقية رائعة. كل هذا يتضمن احتفاليات تسجيل دخول يومي للحصول على جوائز عديدة كأزياء وأجنحة غضب وغيرها. بالطبع مع حسومات على أدوات تصل إلى 90%.
يمكنك التعرف على تفاصيل اللعبة بشكل أدق والتسجيل في نسخة الشرق الأوسط مسبقا من هنا ، كما ذكرنا فنسخة الشرق الأوسط ستتوفر فى 15 مايو على الأندرويد و IOS.

سجل الأن مسبقا في نسخة الشرق الأوسط من Legacy of Discord Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 05, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.