asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن مبيعات سلسلة Outlast

إستوديو Red Barrels المطور المستقل حقق نجاحا رائعا من سلسلة Outlast التى صدرت أولا في 2013 ونشر اليوم قصة النجاح في مجلة GamesIndustry.biz.

إستوديو Red Barrels تأسس في عام 2011 تحديدا في شهر يونيو على يد عدد صغير جدا من الموظفين لم يكمل الـ 10 موظفين وإستطاعوا أن يضعوا حوالى 1.4 مليون دولار كندي في ميزانية تطوير الجزء الأول من سلسلة Outlast وبالفعل عندما صدرت اللعبة على متجر Steam في سبتمبر 2013 حققت نجاحا ضخما والنجاح الاكبر كان عندما صدرت على PlayStation 4 في فبراير 2014 حيث كانت مجانية لمشتركي PlayStation Plus وبعدها أصبحت بسعر الـ 20 دولار.

الجزء الثانى من سلسلة تكلفة تطويره كانت 7 مليون دولار كندي اي 5 أضعاف ميزانية تطوير الجزء الأول ، الجزء الثانى أيضا حقق نجاحا ضخما حيث كانت اللعبة مطورة بشكل أفضل من الجزء الأول وصدرت على الحاسب و PS4 و Xbox One في ابريل 2017 وهذه المرة كانت بسعر 30 دولار.

هذا يعني أن اللعبتين تم صرف 8.4 مليون دولار كندي على تطويرهم وحصل الإستوديو على 64 مليون دولار كندي من المبيعات ولكن بعد أخذ الموزعين جزء لهم مثل Steam ومتجر PlayStation ومتجر Microsoft حصل الإستوديو علي 45 مليون دولار ،أيضا تم الإعلان ان سلسلة Outlast تمكنت من بيع 15 مليون نسخة على كل المنصات !

الجدير بالذكر أن الإستوديو أعلن رسميا انه يعمل علي لعبة جديدة في عالم Outlast ولكنها لن تكون الجزء الثالث ، يمكنكم الإطلاع على تفاصيل أكثر من هنا.
الإعلان عن مبيعات سلسلة Outlast Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 14, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.