asus

آخر الأخبار

أخبار

إستوديو PUBG يرفع دعوة قضائية ضد مطوري Fortnite

إستوديو PUBG Corp مطور PUBG في مفاجأة غريبة قرر أن يرفع دعوة قضائية ضد Fortnite Battle Royale لسرقة الملكية الفكرية منهم !

هذا ما قاله Chang Han Kim ( نائب رئيس إستوديو PUBG Corp والمنتج التنفيذي ) :
لقد كانت لدينا علاقة مع إستوديو Epic Games طوال فترة تطوير لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds حيث أنهم صناع محرك Unreal Engine وهذا هو نفس المحرك الذي نستخدمه فى لعبتنا ، بعد الإستماع إلى تعليقات مجتمع اللاعبين الخاص بنا ومراجعة طرق اللعب بأنفسنا نري أن Fortnite هي تكرار للعبة PUBG ، لقد لاحظنا أيضًا أن إستوديو Epic Games يشير للعبة PUBG في حملات الترويج للعبتهم Fortnite ولم تتم مناقشة هذا الامر معنا ولا نشعر أنه أمر صحيح.
مجتمع اللاعبين للعبة PlayerUnknown's Battlegrounds كان ومازال يقدم دلائل على أوجه التشابه الكثيرة بينما نحن الأن سنتأخذ الإجراءات التالية.

رأيي الشخصي : لا أري اي وجه شبه بين PUBG و Fortnite إلا أنهم يقدمان طور واحد وهو Battle Royale ، طور الباتل رويال تم تقديمه أول مرة قبل عام 2012 في لعبة Arma 2 كمود من نفس صانع لعبة PUBG ولكن هذا الطور ليس عليه حقوق ومتاح لكل المجتمع بدون اي حقوق ، لعبة Fortnite تقدم العديد من الأشياء الغير موجودة فى اي لعبة اخرى مثل البناء.

كان من الأفضل لإستوديو PUBG أن يرفع دعوة قضائية علي Rules of Survival أو Knives Out أو Ring of Elysium حيث أن تلك الألعاب هى الأقرب للعبتهم ولكن من الواضح أنهم لا يحبون هذا النجاح التى حققته Fortnite فى الفترة الأخيرة وأنها أخذت الأنظار من على لعبتهم.
إستوديو PUBG يرفع دعوة قضائية ضد مطوري Fortnite Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 29, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.