asus

آخر الأخبار

أخبار

Amy Hennig تركت منصبها بشركة EA ، ولعبة Star Wars الجديدة ما زالت علي الرف !


في مقابلة مع موقع Eurogamer ، أجرتها إيمي هينيج - الكاتبة والمخرجة السابقة بأستوديوهات نوتي دوج والتي عملت علي سلسلة ألعاب المغامرات Uncharted - وقد إنضمت بالعام 2014 إلي شركة EA للعمل علي مشروع Star Wars الجديد بالتعاون مع فريق التطوير Visceral Games .

على وجه التحديد ، أوضحت إيمي أنها تركت منصبها في EA ولم تكن تعمل مع الشركة منذ يناير الماضي ، وستتطلع إلى تشكيل استوديو خاص بها لتطوير الألعاب بشكل مستقل.، وإنها الأن تعمل بشكل مستقل وستبقي كذلك وفيما يتعلق بالأستوديو الجديد الخاص بها ، صرحت أنها  تتشاور مع بعض الأشخاص (بما في ذلك العديد من شركات الواقع الإفتراضي VR) وتأمل بأن تبدأ في عمليات التوظيف لبدء العمل في مشاريع جديدة ، كما تهدف إلى فريق صغير بحد أقصى 15 عضواً.

بخلاف ذلك ، صرحت بأنها "لا تفعل أي شيء بخصوص لعبة Star Wars التي تم إلغائها"، وأن مشروعها الذي كان من المفترض بأن تعمل عليه "بات على الرف الآن".


الجدير بالذكر بأنه في أكتوبر العام الماضي ، قررت شركة EA إغلاق فريق التطوير Visceral الذي كان يعمل علي لعبة ستار وورز الجديدة وكان من المقرر بأن تكون لعبة فردية ذات سرد قصصي مميز ولكن تم إسناد مهمة التطوير إلي أستوديو Vancouver ومنذ ذلك الحين لم نسمع عن اللعبة . وبالأمس أكدت لنا Amy Hennig بأن اللعبة ما زالت علي الأرفف!
Amy Hennig تركت منصبها بشركة EA ، ولعبة Star Wars الجديدة ما زالت علي الرف ! Reviewed by Hussein Osman on يونيو 29, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.