asus

آخر الأخبار

أخبار

معلومات جديدة حول لعبة Assassin’s Creed Odyssey

Scott Phillips مخرج الجزء الجديد من لعبة Assassin’s Creed صرح بعدة معلومات جديدة حول العنوان القادم والذي ظهر بمعرض E3 هذا العام بشكل لم ينل رضاء الكثير من اللاعبين نتيجة لتشابهه الكبير مع الإصدار السابق Assassin’s Creed Origins .

وحديثاً عن ذلك الإصدار  قائلاً :-

" اللعبة ستكون أكبر بشكل عام من حيث الخريطة ، أكبر خريطة قمنا ببنائها على الإطلاق، هناك الكثير من الطرق للإستكشاف على الأرض وعلى الماء. إنها خريطة ضخمة مليئة بأطنان من المحتوى ، وأماكن لاستكشافها ، وأشخاص لديهم الكثير من المهام ، وقصص لتجربتها ".
"تم تحسين القتال البحري مع العديد من القوارب ، والقدرة على توظيف أي شخص تقريبا لطاقمك (كل شخص لديه مزايا مختلفة) . اللعبة بالطبع ستكون بنظام Action RPG وستتبع نفس نظام تطوير المهارات بالجزء السابق Origins مع وجود 50 مستوي للتقدم في اللعبة ،كلما قتلت أعداء او استكشفت أماكن او أنهيت مهاماً فستحصل علي نقاط خبرة ستساعدك في التقدم في مستوي الشخصية التي تلعب بها ،والوصول إلى المزيد من القدرات. وتلك القدرات ستغير الطريقة التي تلعب بها اللعب ".
"وحتى تتمكن من الشعور بالتقدم باستمرار فإن القدرات الجديدة ستكون حاسمة عندما يتعلق الأمر بإستكشاف مناطق أعمق في اللعبة. حيث أن العالم نفسه سيتفاعل معك ومع طريقة تطوير المهارات الخاصة بك".

لعبة Assassin’s Creed Odyssey قادمة رسمياً في 5 أكتوبر المقبل لأجهزة Xbox One و PS4 والحاسب الشخصي.
معلومات جديدة حول لعبة Assassin’s Creed Odyssey Reviewed by Hussein Osman on يونيو 23, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.