asus

آخر الأخبار

أخبار

فيل سبنسر يتحدث عن العمل مع المطورين اليابانيين والجيل القادم من أجهزة إكس بوكس

تضمن العدد الأخير من مجلة Famitsu اليابانية مقابلة مع Phil Spence رئيس قسم Xbox في شركة Microsoft ، والذي قدم الكثير من الأفكار حول عمله مع المطورين اليابانيين ومستقبل ماركة Xbox.

تحدث سبنسر عن حقيقة أنه خلال السنوات القليلة الماضية سافر إلى اليابان عدة مرات لزيارة العديد من الناشرين. وهو يعمل عن كثب مع العديد من المطورين اليابانيين. والذين سمحوا له بتجربة الألعاب قبل إطلاقها ،وهو يدرك أن هذا النوع من العلاقة مهم، بين صاحب المنصة والناشرين.

و متحدثًا عن الاستحواذ على خمس استوديوهات تم الإعلان عنها مؤخراً في E3 2018 ، ذكر سبنسر أن اللاعبين يرغبون دائمًا في تجربة ألعاب متميزة ، وعلى وجه الخصوص ، عناوين الطرف الأول هي مهمة لمنصات الألعاب.

ورداً على سؤال حول الجيل القادم من أجهزة إكس بوكس ​​خلال المؤتمر الصحفي E3 ، أوضح سبنسر أن المشروع يبدأ مع اللاعب بشكل رئيسي. في الوقت الحالي ، يلعب ملياري شخص في العالم ألعابًا على أجهزة مختلفة ، لكنه يود تقديم تجربة ألعاب رائعة للمستخدمين عن طريق تقديم أقوى الأجهزة وأفضلها لمحبي الألعاب. ويرى سبنسر أنه قادر على فعل ذلك مع Xbox One X ، لكنه يرغب في تحسين ذلك.

كما يرى سبنسر أن الاستثمار في الذكاء الاصطناعي سيكون مفيدًا إلى حد كبير في جعل عالم الألعاب وشخصياته أكثر حيوية.

وإختتم سبنسر حديثه بأنه من دواعي سروره بأن المطورين الممتازين من اليابان يدعمون أجهزة إكس بوكس. كما سيتمكن محترفو الألعاب اليابانيون من الاستمتاع بمزيد من المحتوى والألعاب علي Xbox من المطورين اليابانيين المفضلين لديهم في المستقبل . 
فيل سبنسر يتحدث عن العمل مع المطورين اليابانيين والجيل القادم من أجهزة إكس بوكس Reviewed by Hussein Osman on يونيو 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.