asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة Cooler Master ستقدم العديد من الأشياء في Computex 2018

Cooler Master أعلنت عن تقديمها العديد من الأشياء خلال فعاليات حدث Computex 2018 الذي سيقام بعد بضعة أيام فى تايوان.

1- Cases :

سيتم عرض على الأقل 7 منتجات جديدة وسيكون من ضمنهم MasterCase H500M التى صدرت مؤخرا ، هذه المنتجات الجديدة لا تقتصر على التغييرات الجمالية فحسب بل أيضًا على التطورات التكنولوجية ، ستقدم Cooler Master نماذج جديدة لخطوط الإنتاج المتاحة حاليا مع الإعلان عن سلسلة جديدة.

2- Power Supply :

ستعرض شركة Cooler Master خطي إنتاج جديدين للـ Power Supply ، سلسلة V Platinum ستقدم نوع جديد من الـ 80 PLUS Platinum وهو شئ لم نراه مسبقا منذ إصدار V1200 Platinum منذ أكثر من 3 سنوات ، أيضا سيتم الإعلان عن سلسلة جديدة بعنوان XG.

3- Thermal :

كشركة رائدة عالمياً في مجال الابتكار الحراري ، ستكشف Cooler Master عن تصميم جديد لمبرد الهواء الأسطوري Hyper 212 كما سيعرضون مبردًا سائلًا جديدًا كليًا مع مضخة شفافة للحصول على رؤية واضحة للوظائف الداخلية للمبرد ، بالإضافة إلى ذلك و للمرة الأولى منذ أكثر من عقدين من تصميم وتصنيع منتجات التبريد أعلنت Cooler Master عن مبرد حراري كهربى لتبريد السائل وسيتم عرضه فى Computex.

4- Peripheral:

سوف تقدم Cooler Master سلسلة CK الخاصة بها والتي تتكون من ستة لوحات مفاتيح مختلفة ، لأول مرة ستظهر لوحة مفاتيح الألعاب MK730 والسماعة MH752 التى تحتوي على virtual 7.1 surround sound والسماعة MH710.

5- Masterplus+ Software :

ستقدم Cooler Master برنامج متعدد الأغراض يتيح للمستخدمين التحكم في وظائف وإضاءة مكونات الكمبيوتر الخاصة بهم ومراقبتها ، سيتم عرض الإصدار التجريبي من برنامج MasterPlus+ متعدد الأغراض الجديد في جناح Cooler Master هذا العام في Computex 2018.

6- Activities :

كما ستستضيف Cooler Master عددًا من المعارض والأنشطة الحية في معرض Computex لهذا العام ، سوف يتم عمل بث مباشر يومي للـ Overclocking وستتوفر بعض الألعاب للتجربة على أجهزة Cooler Master جديدة.
شركة Cooler Master ستقدم العديد من الأشياء في Computex 2018 Reviewed by Ahmed Yousry on يونيو 01, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.