asus

آخر الأخبار

أخبار

مراجعة Onrush

تجربة سباقات بنكهة الـ Online Multiplayer Shooter

إستوديو Codemasters يعود لنا بتجربة جديدة كليا ومختلفة عن كل الألعاب التى أصدرها لنا سابقا ، لا يمكنك أن تطلق على لعبة Onrush كلمة لعبة سباقات عادية مثل Dirt او F1 لأنك بذلك ستبعد عما تريد اللعبة ان تقدمه لك فى الحقيقة وهي تجربة اونلاين مختلفة كليا.



طريقة اللعب :

منذ الوهلة الأولى من تجربتك للعبة Onrush ستستعيد ذكرياتك القديمة أثناء تجربتك للعبة مثل Motorstorm ، لعبة Onrush تأخذ فكرة السباقات وتقدمها بشكل جديد كليا حيث أنه لا يوجد خط نهاية للسباق فى اللعبة ولن تهتم بالوصول للمركز الأول ، اللعبة تضعك فى اطوار اونلاين 6 ضد 6 ومهمتك المشتركة فى هذه الاطوار هي تدمير مركبات العدو اللعبة تقدم 4 اطوار للاونلاين وهم كالأتى :

1- Countdown : وهو عبارة عن نظام وقت ، الوقت يقل وسيجب عليك انت وفريقك ان تزيدوا الوقت عن طريق الدخول عبر البوابات ، إذا انتهي الوقت فسيأخذ الفريق الاخر نقطة والفريق الأكثر نقاطا سيكون هو الفائز فى النهاية.

2- Lockdown : تظهر منطقة في السباق محددة بلون اخضر وسيجب عليك أنت وفريقك ان تسيطروا على هذه المنطقة ، الفريق الفائز هو الفريق الذي سيسيطر على أكبر عدد من المناطق.

3- Overdrive : في هذا الطور سيجب عليك تدمير مركبات الفريق الاخر والحصول على Boost ، سيجب عليك إستخدام هذا الـ Boost لإضافة نقاط لفريقك والفريق الذي سيمتلك عدد اكبر من النقاط سيكون هو الفائز.

4- Switch : وهو أفضل طور من وجهة نظري فى اللعبة ، في هذا الطور تبدأ وانت على دراجة نارية ولديك 3 فرص فقط للحياة كلما تموت تقل هذه الفرص وتتغير المركبة الخاصة بك وفي النهاية سيكون عليك أن تبدأ في تدمير الفريق الاخر ، الفريق الذي تنفذ منه كل فرص الحياة سيكون هو الفريق الخاسر ، هذا الطور يذكرني بـ Gun Game فى Call of Duty ولكن بطريقة مختلفة.


اللعبة تقدم 8 انواع مختلفة من المركبات ويختلفوا من مركبات عملاقة مثل السيارات المدرعة أو الدراجات النارية الخفيفة التى ستساعدك على التحرك بسرعة في السباق ، كل مركبة ولها قدراتها و تحكمها الخاص ولكنك ستتعود على هذا التحكم بسرعة العمل الجماعي ومساعدة الفريق لبعضه البعض هو اساس اللعبة وهذا ما سيساعدك على الفوز فى النهاية اللعبة أيضا تقدم طور Singleplayer ولكنه ليس ملئ بالتفاصيل ولا توجد قصة او شئ مهم وهو موجود فقط ليعلمك طريقة اللعب لتدخل فى الاونلاين.


الرسومات والصوتيات :

اللعبة رسوميا خلابة وتتمتع بتنوع كبير فى البيئات ، اللعبة بها 12 مضمار سباق وكل مضمار يتمتع بشكل مختلف حيث ستستمتع ببيئات صحراوية وثلجية وشجرية وكل هذه البيئات رسوماتها رائعة جدا بالنسبة للعبة سباق ، كل شئ في اللعبة جيد جدا من خيالات وإنعكاس الشمس على البيئة وتصميم مضامير السباق بشكل عام.

بالنسبة للأصوات فهي جيدة جدا ، صوت محركات المركبات رائع وصوت تدمير سيارات يعطي لك إنطباع أنك قمت بإنجاز رائع فى اللعبة ، أيضا هنالك موسيقي تعمل طوال فترة السباق ، يوجد تنوع كبير فى الموسيقي ولكن كلها تشترك فى صفة واحدة وهي إعطائك الحماسة كلاعب لتسابق بقوة.


أداء اللعبة :

لم اكن اتوقع ان يكون أداء لعبة Onrush بهذه الروعة ، لقد جربت اللعبة على منصة PlayStation 4 واللعبة تعمل بشكل رائع على 60 إطار فى الثانية وهذا العدد الرائع من الإطارات ساعد اللعبة أن تعمل بسلاسة ولا تواجه اي مشاكل فى المواجهات الاونلاين والإصطدامات القوية ، على الرغم من مواجهة اللعبة لبعض المشاكل التقنية البسيطة ولكنها فى النهاية ممتازة فى الاداء ، الاداء مشابه على منصة Xbox One وننتظر الإصدار الرسمي على منصة الحاسب الشخصي لنري اللعبة وهي تعمل بدقة 4K.

في النهاية لعبة Onrush قدمت تجربة سباقات مختلفة تماما عما تعودنا عليه في الالعاب الاخرى وهذا النوع كان يحتاج ان يتم تنفيذه في عالم الالعاب منذ فترة ، إذا قررت أن تتغاضي عن المشاكل التقنية البسيطة وقلة ما يقدمه طور السنجل بلاير فستجد لعبة رائعة وتجربة فريدة من نوعها أمامك.



مراجعة Onrush Reviewed by Ahmed Yousry on يونيو 09, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.