asus

آخر الأخبار

أخبار

طور Save The World فى fortnite سيحصل على إضافات ضخمة

إستوديو Epic Games يعلن رسميا عن أنه سيضيف Campaign جديدة للطور التعاوني Save The World فى Fortnite.

طور القصة Save The World بدء يحظي بإهتمام اللاعبين فى الفترة الاخيرة وبالتأكيد سيزداد عدد لاعبيه عندما يصدر مجاني في المستقبل القريب ، استوديو Epic اعلن رسميا عن انه سيضيف Campaign جديد لهذا الطور بعنوان Canny Valley وكما هو واضح فى الصورة فإنه سيأخذ مكان في بيئة صحراوية غريبة عن بيئة Fortnite التى تعودنا عليها.

القصة الجديدة ستجيب على العديد من الاسئلة اهمها : هل Dr. Vinderman طيب أم شرير وما الذي حدث له ، من هي شخصية Ray الحقيقية وأين هي الأن ، ما هي العاصفة الموجودة فى اللعبة وكيف تم إنشائها ، كل هذا سيتم الإجابة عليه فى قصة Canny Valley.

ايضا إستوديو Epic Games يعد بتقديم أعداء جدد وتنوع كبير فى المهمات فى هذه القصة حيث ان هذا كان يطالب به اللاعبين منذ فترة ، سيكون هنالك على الاقل نوعين مختلفين من الاعداء خلال الشهور القادمة ، الاول سيكون نوع اقوي من The Shielder والثاني سيكون بعنوان Zapper.

كل هذا سيتم تقديمه بعد إصدار نسخة 5.0 والتى ستصدر في اوائل شهر يوليو القادم ، اللعبة متوفرة الان للشراء بسعر 40 دولار ولكن إذا اردت ان تلعبها مجانا فإنتظر حيث سيتم إصدارها مجانا فى عام 2018 بدون موعد مؤكد حتي الان ، هنالك نسخة مجانية من اللعبة وهي الاكثر شهرة بعنوان Battle Royale ومتوفرة للتحميل على الحاسب الشخصى و PS4 و Xbox One و Switch.
طور Save The World فى fortnite سيحصل على إضافات ضخمة Reviewed by Ahmed Yousry on يونيو 24, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.