asus

آخر الأخبار

أخبار

120 ألف حساب Steam تم حظره من قبل Valve !

في العام الماضي ، مباشرة بعد انتهاء موسم التخفيضات الصيفي بمتجر ألعاب الحاسب الشخصي Steam ، قامت شركة Valve بحظر أكثر من 40000 حساب ستيم. بهذا العام ، كرّرت Valve ما فعلته ، لكن مقدار الحسابات المحظورة في اليوم الواحد كان ضعف عدد الحسابات في العام السابق.

حيث انتهت تخفيضات موسم الصيف في 5 يوليو هذا الشهر ، مع متوسط ​​تعداد حظر يومي يصل إلي 2000 حظر في اليوم الواحد. من قبل VAC وهو برنامج مكافحة الغش المتواجد بالمتجر (Valve Anti-Cheat)

بعد ذلك ، في 19 يوليو ، قامت Valve بحظر حوالي 61437 حساب من قبل برنامج VAC و 37403 حظر داخل الألعاب نفسها . حالياً ،وبالنسبة لشهر يوليو ، فإن العدد الإجمالي لحظر الـ VAC يقف عند 121946 (بينما حظر الألعاب وصل إلي 428360) ، ولا يزال أمامنا حوالي ستة أيام أخري علي نهاية الشهر.

ويبدو بأن التفسير المحتمل لتلك معدلات الحظر المرتفعة هو أن الأشخاص يشترون ألعابًا مثل لعبة التصويب الشهيرة Counter-Strike: Global Offensive والتي تصبح بسعر رخيص في فترة التخفيضات ، ومن ثم يتم ضبطهم بالغش فيها من قبل برنامج VAC والذي يعد حظره دائمًا وغير قابل للتفاوض ولا يمكن إسترجاع الحساب مجدداً.

ولمن لا يعرف كيفية عمل برنامج مكافحة الغش VAC  ...فهو نظام آلي مصمم للكشف عن الغش المثبت على أجهزة الحاسب الخاصة بالمستخدمين. فإذا قام مستخدم ما بالاتصال بخادم VAC-Secure من جهاز كمبيوتر مثبت عليه أي وسيلة للغش، سيقوم نظام VAC بحظر المستخدم من تشغيل هذه اللعبة على خوادم VAC المحمية ، ويكشف نظام VAC الغش باستخدام التوقعيات الخاصة بوسائل الغش. حيث أن أي تعديلات من طرف ثالث في لعبة ،مصممة لإعطاء لاعب ميزة على حساب آخر تصنف على أنها غش أو قرصنة وسيؤدي ذلك إلي الحظر النهائي.

جديراً بالذكر أنه حتى الآن ، أعلى معدل حظر بعام 2018 ، كان من نصيب شهر مارس الذي شهد حظر حوالي 190 ألف حساب ، وكان ذلك بعد تخفيضات Steam التي انتهت في أواخر فبراير.
120 ألف حساب Steam تم حظره من قبل Valve ! Reviewed by Hussein Osman on يوليو 24, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.