asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن تعريب لعبة Assassin's Creed: Odyssey

إستوديو يوبي سوفت أعلن اليوم رسمياً أن لعبة Assassin's Creed: Odyssey ستصدر للشرق الأوسط وهي معربة فدعونا نتعرف على تفاصيل هذا التعريب.

للأسف اللعبة لن تكون مدبلجة بشكل كامل للغة العربية ولكن التعريب سيكون على هيئة ترجمة كاملة للنصوص والقوائم الخاصة باللعبة وهذا يُعتبر جيد جدا بدلاً من ألا يكون هنالك اي شئ باللغة العربية فيها ، لا أعلم لماذا لم يتم دبلجة اللعبة بشكل كامل حيث ان هنالك العديد من الألعاب الأن التى إتجهت للدبلجة مثل Detroit Become Human وغيرها !

لعبة Assassin's Creed Odyssey تم الإعلان عنها رسمياً خلال فعاليات مؤتمر E3 2018 ، العديد أعجبوا باللعبة والعديد لم يعجبوا بها لأنه فى رأيهم الشخصي مستوي السلسلة بدأ فى الهبوط بشكل واضح وملحوظ عن الأجزاء الأولى ، اللعبة الأن أصبحت لا تركز على قصة الحاضر الأساسية مثل الجزء الأول حتي الثالث ، أين Juno وأين تفاصيل ما حدث في Blume و Abstergo ، كل هذا لا توجد عنه إجابة حتي الأن وأتمني شخصياً أن أري تلك الإجابات فى جزء Assassin's Creed Odyssey.

Assassin's Creed: Odyssey تنطلق رسمياً على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One في 5 أكتوبر 2018 وأعتقد أن اللعبة هذا العام لن تبيع بشكل كبير لوجود لعبة أخري أقوي منافسة ستصدر بعدها بـ 20 يوم وهي Red Dead Redemption 2 وبالتأكيد ستقضي على Assassin's Creed.
الإعلان عن تعريب لعبة Assassin's Creed: Odyssey Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 25, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.