asus

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل ومعلومات جديدة حول اللعبة المنتظرة Anthem

عبر موقع التواصل تويتر وخلال الحساب الرسمي لـMark Darrah منتج لعبة Anthem لدي شركة EA يواصل التشويق للعبته من خلال الإجابة علي أسئلة اللاعبين المتعلقة حول العنوان القادم .

ولعل أبرز ما تم تداوله كان الأتي:-
- البدلات المدرعة التي رأيناها بعروض اللعبة تدعي "javelin" وسيبدأ اللاعبون بالـ Ranger javelin ، وسيكون بإمكانهم بعد ذلك فتح البدلات الأخري والتبديل بينهم أثناء المهام. - إذا إنضم إليك أحد الأصدقاء في اللعبة، يمكنكم لعب المهام سوياً وإكمالها معاً ولكن إذا انضم في منتصف المهمة فسيحصل علي مكافأة أقل ، حيث سيؤدي التأخر في الانضمام إلى الحصول على مكافآت محدودة ، ولكن ستظل هناك مكافآت من أجل تشجيع الانضمام إلى المهام الجارية. - يمكنك استبدال خوذة بدلة Javelin. - لا يمكنك استخدام سلاح موجود في مهمة على الفور. ستحتاج إلى العودة إلى الـForge وتجهيزه. - يمكن للاعبين السباحة. - يمكنك تركيب معدات علي بدلة Javelinالخاصة بك . - عند وصولك لمستوي جديد ستحصل علي مهارات خاصة بذلك المستوي . - لن يكون بإمكانك التعديل بشكل كامل علي تصميمات الدروع الخاصة بك. - بعض الأعداء سيكون لديهم بدلات Javelins خاصة بهم . - لا يعرف المطور حتى الآن ما إذا كانت اللعبة ستعمل على 4K و 60 FPS على Xbox One X. - ليس من الممكن الطيران إلى الخلف ،ولكن يمكنك الرجوع إلى الخلف أثناء التحليق. - لن يشاهد اللاعبون شاشات تحميل في معظم أوقات اللعب. - أثناء اللعب التعاوني ، سيكون بإمكان كل لاعب بالحصول على ذخيرته الخاصة ، والـ Looting بشكل عام من صحة وأسلحة وغيره. - من الممكن استكشاف العالم دون أن تكون في مهمة محددة.
- ستكون كل منطقة في الخريطة قابلة للوصول بصرف النظرعن المستوى الخاص بك ، ولكن هناك أماكن ربما لا يمكنك الذهاب إليها إذا لم تكن قويًا بما يكقي. - يمكنك القفز عندما تكون على الأرض ، ويمكن لبعض بدلات الـJavelin القفز المزدوج.
- سيكون هناك أعداء قادرون على مواجهة اللاعبين أثناء التحليق. - باللعب التعاوني لن يكون بإمكانك تخطي المشاهد السينمائية لطور القصة لبقية اللاعبين.

لعبة Anthem من المقرر إطلاقها رسمياً على PS4 و Xbox One و PC في 22 فبراير 2019.كأحد أبرز الألعاب القادمة والمنتظرة.
تفاصيل ومعلومات جديدة حول اللعبة المنتظرة Anthem Reviewed by Hussein Osman on يوليو 11, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.