asus

آخر الأخبار

أخبار

فرنسا تقول أنّ صناديق الغنائم ليست أحد أنواع المُقامرة

الهيئة التنظيمية الفرنسية "Autorité de régulation des jeux en ligne" او كما تُعرف ب ARJEL قرّرت أنّ صناديق الغنائم في ألعاب الفيديو لا تُصنّف كشكل من أشكال المُقامرة. لكن المنظمة الحكومية صرّحت أنّ هذه المشكلة تحتاج الى نظرة أقرب وليست بريئة بالكامل و أوصت أوروبا بأن تتوصل إلى توافق في الآراء حول كيفية التعامل مع صناديق الغنائم.

مُنظمّة ARJEL هي مُنظّمة مُختصة في المُقامرة الإلكترونية في فرنسا, مما يجعل هذه القضية تقع ضمن نطاق اختصاصها.ووجدت أنَّ صناديق الغنائم ليست مُقامرة, لأنّ العناصر الموجودة بداخلها ليسَ لها قيمة في العالم الحقيقي. توصلت هولنّدا مؤخرًا إلى نتيجة مختلفة عن فرنسا, بسبب وجود بائعين من الطرف الثالث (3rd Party Sellers). لكن قامت الهيئة التنظيمية ARJEL لم توافق هولنّدا الرأيي, و قالت بأنّهُ ما دام المطور لا يشارك في البيع ويقوم باجتهاد في حظر إعادة البيع, لا يمكن اعتبارهُ مسؤولاً بالقانون عن ذلك كمنصة لعب القمار.


توقف المنظم الفرنسي عن اتخاذ موقف محدد بشأن هذه الممارسة. رفضت صناديق الغنائم كشكل من أشكال المقامرة عبر الإنترنت ولكنها اعترفت بالمشاكل في إدخال عناصر الصدفة والمخاطرة التي يمكن أن تشكلها للاعبين الشباب. 

ما هو رأيك؟ هل تعتقد أنّ هذه الصناديق مقامرة أم لا؟
فرنسا تقول أنّ صناديق الغنائم ليست أحد أنواع المُقامرة Reviewed by Ragido on يوليو 05, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.