asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن توسعة The Boomsday Project للعبة Hearthstone

إستوديو Blizzard Entertainment أعلن رسمياً عن توسعة The Boomsday Project للعبة الأوراق Hearthstone فدعونا نتعرف على ما ستقدمه لنا هذه التوسعة الجديدة.

بالنسبة لمشروع The Boomsday فهو عبارة عن توسعة جديدة للعبة Hearthstone والتى سيتم إصدارها فى 7 أغسطس 2018 وفيها يقوم الدكتور BOOM بإطلاق 135 بطاقة Zany جديدة ويتم أيضا إضافة بعض ميكانيكيات اللعب الجديدة ، ستتمكن أيضا كلاعب من طلب هذه الكروت مسبقأ على هيئة 50 كارت فى الحزمة وستحصل مع كل حزمة على Golden Legendary card و Mecha-Jaraxxus card back.

ايضا توجد حزمة أخري بعنوان Mega Bundle والتى يكون فيها 80 كارت ويوجد بها أيضا Mecha-Jaraxxus Warlock Hero ، كل اللاعبين يمكنهم شراء كل هذه الحزم والكروت قبل الإصدار الرسمي فى 7 أغسطس ، كل لاعبي Hearthstone متحمسون لهذه التوسعة الجديدة الأكثر من رائعة.

لعبة Hearthstone هي لعبة كروت متاحة للتحميل مجاناً منذ عام 2014 ومتوفرة للتحميل على الحاسب الشخصى و Mac و الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android أو IOS ، اللعبة تابعة لسلسلة Warcraft ، اللعبة حتي الان يلعبها عدد كبير جداً من اللاعبين ولكن المشكلة في حجمها على الهواتف الذكية حيث انه أكثر من 2.5 جيجا بايت تقريباً.

يمكنكم مشاهدة عرض هذه التوسعة الجديدة من هنا :
الإعلان عن توسعة The Boomsday Project للعبة Hearthstone Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 26, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.