asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان رسميا عن موعد إصدار لعبة الرعب Call of Cthulhu

Cyanide Studio أعلن اليوم رسميا عن موعد إصدار لعبة الرعب والـ RPG القادمة Call of Cthulhu فدعونا نتعرف على الموعد وتفاصيل اللعبة.

Call of Cthulhu هي لعبة اكشن ومغامرات و RPG من منظور الشخص الاول من تطوير Cyanide Studio ومن نشر Focus Home Interactive ، اللعبة تم الإعلان عنها منذ فترة طويلة والكل كان متحمس لتجربتها والان نحن نمتلك موعد اصدار نهائى لها والذي سيكون فى 30 أكتوبر 2018 وسيتم إصدار اللعبة على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One ، للأسف حتي الان لا توجد اي تفاصيل حول سعر اللعبة.

في Call of Cthulhu انت تلعب بشخصية المحقق Pierce وفي عام 1924 يدخل في تحقيق للبحث عن سبب مقتل عائلة فى جزيرة غامضة ومظلمة ومعزولة ، يجد Pierce نفسه فى عالم مرعب ومظلم به جماعات دينية غريبة ومؤامرات واهوال كونية ، لا شئ يبدو كما يبدو ،  تهيمن المخلوقات الغريبة والعلوم الغريبة والطقوس الشريرة على كل شئ ويريدون تحقيق مخططاتهم المجنونة لنهاية العالم كله.

سيعاني عقلك بين الحقيقة والخيال وسوف تتعطل جواسك وتشكك في كل شئ من حولك ، لا تثق بأي شخص وتخفي في الظلال وفي كل هذا الوقت ، يستعد الحالم العظيم لإيقاظه !

للتأكيد : Call of Cthulhu تنطلق رسميا على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 30 أكتوبر 2018.

الإعلان رسميا عن موعد إصدار لعبة الرعب Call of Cthulhu Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 17, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.