asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن لعبة The Cycle من مطور Spec Ops: The Line

إستوديو Yager Development يعود لنا مرة أخري أخيرا بعد تقديمه للعبة Spec Ops: The Line ليقدم لنا لعبته الجديد The Cycle فدعونا نتعرف على كل تفاصيل اللعبة.

لعبة The Cycle هي لعبة أونلاين MultiPlayer من منظور الشخص الأول ، اللعبة تعتمد بشكل أساسي على نظام المباريات حيث أن كل مباراة ستكون لمدة 20 دقيقة وسيكون عليك الهبوط على كوكب وإنهاء بعض المهام فيه ، لكنك ستواجد كائنات ومخلوقات عديدة وغريبة مع وجود لاعبين أخرين فى الخريطة ليصل عدد اللاعبين كاملاً إلى 20 لاعب فى المباراة الواحدة وكلهم سيكون عليهم إنهاء مهام.

الإستوديو بدأ تطوير اللعبة منذ العام الماضي ومن العرض الأول الخاص بها فإنها تبدو ممتازة وستقدم فكرة مختلفة في عالم الألعاب ، بيئة اللعبة والوحوش الموجودة بها تذكرني بلعبة Horizon Zero Dawn مع وجود رسومات تُشبه لعبة No Man's Sky قليلاً ، اللعبة سيتم إصدارها أولاً على الحاسب الشخصي كنسخة Alpha وإذا أردت التسجيل لتجربة اللعبة فيمكنك التسجيل من هنا ، تم التأكيد أن اللعبة ستصدر بشكل نهائى على الحاسب الشخصى والأجهزة المنزلية فى وقت لاحق غير معلوم حالياً.

شخصياً أجد أن اللعبة تبدو ممتازة وتقدم فكرة جديدة في عالم ألعاب الأونلاين MultiPlayer وهذا الإستوديو قدم لنا تجربة ممتازة فى لعبة Spec Ops: The Line وأعتقد أنهم سيقدم تجربة أكثر من رائعة مع هذه اللعبة.

لمشاهدة العرض الأول للعبة The Cycle :
الإعلان عن لعبة The Cycle من مطور Spec Ops: The Line Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.