asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة جوزيف فارس القادمة سوف تكون من نشر EA أيضاً

لقد صرّح جوزيف فارس مخرج لعبة Brothers: A Tale of Two Sons و لعبة الهروب من السجن الشهيرة A Way Out بأنّهُ مرة أُخرى سوف يقوم بعمل شراكة مع شركة Electronic Arts من أجل تطوير لعبتهِ القادمة.

لعبة A Way Out تم نشرّها كجزء من EA Originals, البرنامج الداعم للمطورين المُستقليين. ليس من الواضح تمامًا ما إذا كان سيتم نشر العنوان الجديد بموجب هذا التصنيف أم أن الشراكة قد تغيرت بعد نجاح إستوديو Hazelight بلعبتهم A Way Out.
خلال مقابلة لجوزيف فارس مع موقع Eurogamer, قال فارس: 

نعم, نحن سنبقى مع EA و هذه ليست مشكلة على الإطلاق, إنهم داعمين لنا بشكل كبير جداً و انا لا اهتم لأيّ شيء اخر على الإطلاق, و هذا هو اسلوبي في العمل ان احترم الجانب التجاري في الامر ولكن دون أن يؤثّر على رؤيتي و تطلعاتي في العمل, و EA تعلم ذلك و هم مؤيدين و داعمين لي في كل شيء.

قام جوزيف بالإعلان عن أنّه يعمل على لعبة جديدة في شهر أبريل عن طريق تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر. ومنها نفهم أنّ إستدويو Hazelight في وقت مبكر في مرحلة ما قبل الإنتاج, لكنّهم سوف يبدأون بالإنتاج الكامل هذا الصيف. لا تتوقع رؤية اللعبة الجديدة في أي وقت قريب, كما يقول فارس "ربما في غضون سنتين أو ثلاث سنقوم بعرض شيء ما."
لعبة جوزيف فارس القادمة سوف تكون من نشر EA أيضاً Reviewed by Ragido on يوليو 04, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.